البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يستهل رحلة الدفاع عن لقبه بفوز على شباب المحمدية (فيديو)

استهل الجيش الملكي، حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية في الموسم الماضي، حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على ضيفه شباب المحمدية (2-0)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب أولى جولات البطولة الوطنية الاحترافية.

واستقبل الجيش الملكي خصمه شباب المحمدية بالملعب الذي يحتضن مباريات الفريق الفضالي، نظرا للأشغال وإعادة التهيئة التي يشهدها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعجز الفريقان عن افتتاح التهديف طيلة مجريات الشوط الأول رغم الفرص المتاحة خاصة للفريق العسكري، لينتهي كما بدأ على وقع التعادل السلبي.

وخلال فصل المباراة الثاني، ضاعف العساكر مجهوداتهم لافتتاح منافسات البطولة بشكل مثالي، كما أجرى المدرب التونسي نصر الدين نابي تبديلين في الخط الهجومي بإخراج أجراي وحمودان إقحام حدراف وأغورو على التوالي، وأثمر التبديل، بعد قرابة 10 دقائق، هدفا للطوغولي أغورو الذي استغل ارتباكا دفاعيا وأسكن الكرة في الشباك ومانحا التقدم للجيش الملكي عند الدقيقة 70.

نفس اللاعب الذي سجل الهدف الأول عاد ليصطاد ضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليتقدم لتنفيذها وترجمتها إلى هدف العميد حريمات في الدقيقة 82 مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث وبداية مثالية في مشوار طويل للذود عن لقب لن يكون سهل المنال.

والتحق الجيش الملكي بركب الفرق التي حققت الانتصار في الجولة الافتتاحية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء الرياضي والشباب السالمي ونهضة بركان والمغرب الفاسي واتحاد التواركة.

جدير بالذكر أن منافسات الدورة الأولى من البطولة تختتم يوم الخميس بإجراء المباراة التي تجمع بين الوداد الرياضي والفتح الرياضي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة