أمرابط يعبر عن فخره كأول لاعب مغربي يحمل ألوان “اليونايتد”

أصبح الدولي المغربي سفيان أمرابط، أول لاعب مغربي على الإطلاق يحمل ألوان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يأمل أن يفخر به مشجعوه في مانشستر وشمال أفريقيا.

وعبر أمرابط في مقابلة حصرية مع قناة النادي الإنجليزي، عن فخره بتحقيق “حلمه”، متساءلا عن كيف سيكون رد فعل المشجعين في المغرب عندما تطأ قدمه ملعب “أولد ترافورد” التاريخي.

وقال أمرابط من حلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي “الشياطين الحمر”: “أشعر بفخر كبير”. “أعتقد أن الكثير من المغاربة يتابعون اليونايتد بالفعل، ولكن الآن سوف ينضاف الكثير من الملايين من المشجعين من المغرب، وهم يشعرون بفخر شديد”.

وأضاف: “آمل أن أتمكن من إسعاد جماهير يونايتد، وجعلهم يشعرون بالفخر دائما”.

وشاهد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الدوري الإنجليزي الممتاز من بعيد على مر السنين. حيث لعب شقيقه الأكبر نور الدين أمرابط في دوري الدرجة الأولى لنادي واتفورد بين عامي 2016 و2018.

وتابع: “أعتقد أن يونايتد كان لديه الكثير من اللاعبين الرائعين ولاعبي خط الوسط المميزين”. “لذلك، بشكل عام، أتطلع أكثر إلى لاعبي خط الوسط مثل بول سكولز، روي كين، ديفيد بيكهام”.

وواصل: “كما كان هناك الكثير من اللاعبين الكبار. جاري نيفيل، ريو فرديناند، لويس ساها، واين روني، وكريستيانو رونالدو. يمكنني الاستمرار لمدة ساعة واحدة لقول الأسماء العظيمة التي مرت من هنا”.

وزاد: “بالطبع، تحدثت أنا وأخي عن ذلك. أخبرني أنه يعتقد أنني يجب أن أذهب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو أقوى دوري في العالم”.

وخلص: “والآن أنا هنا، لا أستطيع الانتظار لبدء اللعب”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة