زلزال.. حركة الطفولة الشعبية تنفذ المحطة الأولى لقافلتها التضامنية (صور)

نفذت حركة الطفولة الشعبية، المحطة الأولى لقافلتها التضامنية، مع ضحايا الفاجعة التي عرفتها عدة أقاليم من المملكة، وكانت هذه المحطة المستشفى ألاستشفائي محمد السادس جناح الأطفال بمراكش.

ووفق بلاغ الحركة، زار وفد الطفولة الشعبية، السبت 16 شتنبر الجاري، الطوابق الأربعة لهذا الجناح الذي يضم الأطفال حيث تم توزيع المئات من القصص واللعب والملابس والهدايا والقيام بتنشيط تربوي. كما تم تنصيب مكتبتين تحتويان على كتب متنوعة.

والجدير بالذكر أن فروع الحركة والمتعاطفين معها والمدعمين لمبادراتها، وبإشراف المكتب التنفيذي تعبؤو خلال الأيام الماضية من أجل تجميع المساهمات وتصنيفها.

وحسب المصدر ذاته، تم التنسيق مع المكتب الجهوي للحركة وفروعها بمراكش لترتيب برنامج المحطة الأولى لهذه القافلة التي يتم تنظيمها تحت شعار :”من أطفال حركة الطفولة الشعبية إلى الأطفال ضحايا فاجعة الزلزال “.

وقدم المكتب التنفيذي لحركة الطفولة الشعبية، شكره لكل المتبرعين أشخاصا ومؤسسات، الذين ساهموا بسخاء من أجل إنجاح هذه القافلة الإنسانية.

كما أشارت الحركة، إلى أن أجهزتها الوطنية والجهوية والفرعية لا زالت متعبأة لاستقبال المساعدات، لبرمجتها في المحطات المقبلة من القافلة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة