نادي الراسينغ الجامعي يحتضن الدوري الدولي للتنس

تحتضن ملاعب نادي الراسينغ الجامعي للتنس بالعاصمة الاقتصادية، منافسات الدوري الدولي لكرة المضرب الخاص بفئة الشبان إاثا وذكورا، بمشاركة أزيد من مائة ممارس، يمثلون أزيد من أربعين بلدا بالقارات الخمس.

وأشار بلاغ للمنظمين إلى أن الدوري المنظم تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للتنس، في الفترة من 14 الى 21 أكتوبر 2023، يهدف لتطوير مستوى الممارسة على الصعيد الوطني، وخلق أجواء من التنافس، بحضور أبرز اللاعبين الشبان على مستوى العالم، المصنفين بصبورة الترتيب الدولي للاعبين المحترفين.

وأفاد نادي الراسينغ الجامعي، في بلاغ، أنه يوجد على رأس صبورة الترتيب بالنسبة لهذا الدوري الدولي للتنس، المغربي أمين جامجي المصنف 366 على مستوى العالم، متبوعا بالإيطالي كابريل كريفلادو 512 على مستوى العالم، والفرنسي تيميو تروفيلي في المركز الثالث، على مستوى الاناث تتصدر المكسيكية أنجيل رودريغيز صبورة الترتيب الخاصة بالدوري برصيد 624 نقطة.

وأضاف المصدر، أن هذا الدوري الدولي لنادي الراسينغ الجامعي للتنس هذه السنة، يتميز بحضور مغربي متميز بالصبورتين التأهيلية والنهائية، ككنزة العقيلي علي ميسوم، إبراهيم بنيحيى كاميليا حداب ونور الوزاني، مايبرز قوة المنافسة على اللقب.

وأشار البلاغ إلى أن نادي الراسينغ الجامعي للتنس من أقدم أندية المملكة، وأكثرها إبرازا وتكوينا للنجوم المغاربة الكبار في عالم كرة المضرب، ككريم العلمي رضى العمراني وبهية محتسن.

وخلص المصدر إلى أن لقاء النهاية على مستوى الإناث والذكور سيجرى يوم السبت 21 أكتوبر 2023، بالملعب المركزي لنادي الراسينغ الجامعي للتنس، ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة