الأصالة والمعاصرة فرع بلجيكا يعقد جمعا عاما ببروكسيل

احتضنت دار الثقافة الفلامانية المغربية داركوم يوم السبت 13 فبراير 2016 جمعاً عاما حضره مجموعة من المنخرطين ومسؤولي فرع حزب الأصالة والمعاصرة ببلجيكا.

وخلال هذا اللقاء رحبت رئيسة فرع حزب البام ببلجيكا، لطيفة الحمود، بالحضور مستعرضة القيمة المُضافة التي أضافها حزب الأصالة و المعاصرة إلى المشهد الحزبي الوطني، وذلك بمساهمته في تأطير وتعبئة كل طاقاته للنهوض بالتجربة السياسية الوطنية،و تشبثه بقيم الأصالة والمواطنة المغربية، ونهجه سياسة الإنفتاح على كل القيم الإنسانية.

ودعت رئيسة الفرع إلى تكاثف جهود جميع أفراد الجالية المغربية لإيصال معاناتهم وانتظاراتهم المتعددة إلى مسؤولي الحزب على الصعيد الوطني للدفاع عن مصالح الجالية التي تتقاذفها الأمواج العاتية من كل حَذْبٍ وصَوْبٍ. كما شكل اللقاء مناسبة تطرق من خلالها المجتمعون إلى عدد من القضايا التنظيمية التي تهم فرع الحزب ببلجيكا، على اعتبار أنه مقبل على تطعيم هياكله بمجموعة من اللجان بغية خدمة المشروع الديمقراطي الحداثي للحزب والنهوض بالحقوق الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والسياسية للمغاربة بصفة عامة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمع العام انعقد في إطار تكملة بناء الهياكل التنظيمية للفرع،كما شهد اللقاء حضورا نسائيا كبيرا تناولت فيه بعضهن الكلمة لطرح بعض الهموم والهواجس التي تنتابهم فيما يتعلق بمستقبل فلذات أكبادهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة