الأصالة والمعاصرة يجدد وقوفه إلى جانب مطالب الشغيلة

جدد  المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة وقوفه إلى جانب مطالب الشغيلة المغربية في معركتها من أجل الكرامة.

وأعلن حزب الأصالة والمعاصرة في الاجتماع الذي عقده، أول أمس الثلاثاء بالمقر المركزي للحزب، مساندته للطبقة الشغيلة من أجل تحقيق مطالبها.

من جهة أخرى ثمن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة جهود مناضلات ومناضلي حزب البام من مختلف الجهات والمواقع وتفاعلهم مع قرارات وتوجيهات المكتب السياسي وكذا اللقاءات التواصلية التي يدريها في العديد من الجهات.

كما تدارس المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة العديد من قضايا الحزب المدرجة في جدول أعماله، حيث استمع المكتب إلى عروض تقدمت بها اللجان التي تم تشكيلها لإعداد رؤى وخطط تهم مجالات مرتبطة بالمرجعية الفكرية والسياسية، والإدارة الحزبية والعلاقات مع الفاعلين السياسيين والاقتصاديين  ومع المجتمع المدني، وتفعيل دور المنتديات والمنظمات الموازية، وتقييم العملين الحكومي والبرلماني، وكذا العلاقات الدولية وشؤون الهجرة والمهاجرين، بالإضافة إلى الإعلام والتواصل والرصد السياسي.

وثمن المكتب السياسي عروض اللجان المقدمة، واقترح أن يتم ترجمة هذه الرؤى والأهداف الإستراتيجية إلى برامج عمل لدراستها في الاجتماع المقبل للمكتب السياسي حتى يتم تعميمها لتكون خارطة طريق متوافق بشأنها لتبدأ مرحلة ثانية ترتبط بالتنفيذ والتتبع وكذا التقييم والتقويم  متى دعت الضرورة لذلك، مع مراعاة أهداف وأدوار المكتب السياسي  في علاقاته بباقي هياكل  الحزب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة