تحسبا لمواجهتي تصفيات مونديال 2026.. الركراكي يكشف عن لائحة أسود الأطلس

وجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة إلى 27 لاعبا للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم تحسبا لمباراتي زامبيا والكونغو.

وتدخل المباراتان اللتان ستخوضهما النخبة الوطنية أمام منتخبي زامبيا بالملعب الكبير بأكادير يوم الجمعة 7 يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، والكونغو برازافيل، يوم الثلاثاء ال11 من نفس الشهر بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها مناصفة ما بين ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ولم تشهد اللائحة تغييرات كبيرة، باستثناء استدعاء أسامة ترغالين لاعب المنتخب الأولمبي، لأول مرة، بعد تألقه اللافت مع غانغومب الفرنسي في الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي “ليغ 1”.

وفيما يلي لائحة المنتخب الوطني التي تم توجيه الدعوة إليها:

-حراسة المرمى: ياسين بونو -منير المحمدي -حمزة بنعبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي -محمد الشيبي -عبد الكبير عبقار -أشرف داري -نايف أكرد -غانم سايس -شادي رياض -يحيى عطية الله -نصير مزراوي

خط وسط الميدان: سفيان أمرابط -أسامة العزوزي -بلال الخنوس -ابراهيم دياز -اسماعيل الصيباري -أمير ريتشاردسون -أسامة ترغالين -عز الدين أوناحي

خط الهجوم: يوسف النصيري -أيوب الكعبي -سفيان رحيمي -إلياس أخوماش -إلياس بن صغير -حكيم زياش -أمين عدلي

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة