ماء سيدي علي المفضل لدى 60% من أطباء الأطفال بالمغرب

أفادت شركة المياه المعدنية بأولماس، أن 60% من أطباء الأطفال بالمغرب اختاروا ماء سيدي علي، ووضعوه على رأس قائمة المياه المعدنية الطبيعية التي ينصحون بشربها من قبل الرضع، الأطفال الصغار، الأمهات المرضعات، وكذا جميع الأمهات الحريصات على تقديم الأفضل لأطفالهن، وذلك وفق دراسة تمّ إجراؤها في شهر فبراير 2024، وشملت المئات من أطباء الأطفال.

وأكدت شركة المياه المعدنية بأولماس، في بلاغ، أن علامة سيدي علي، ظلت منذ سنة 1978، حريصة على راحة المغاربة ورفاهيتهم، من خلال مائها المعدني الطبيعي الذي يساهم في حماية صحتهم.

وأضاف البلاغ أنه بفضل تركيبتها الخفيفة والمتوازنة، والصافية”الخالية من النترات”، أثبتت علامة سيدي علي مجددًا مكانتها باعتبارها الماء المعدني الطبيعي الموصى به من طرف معظم أطباء الأطفال.

سيدي علي يدعم الأمهات

وفي هذا الإطار، أطلقت سيدي علي، نظرا لدعما الدائم للأمهات، حملة جديدة، للاحتفاء بالأمهات وتكريمهن على أحسن وجه، وتروم (الحملة) للتذكير بأنه على الرغم من المطالب والصعوبات التي تحيط بدور الأم فإن “كل أم هي أحسن أم”.

وزاد البلاغ، أنه باعتبارها علامة تجارية مغربية مسؤولة ومواطنة، “فإن سيدي علي تلتزم بمواصلة تقديم مياه ذات جودة استثنائية بهدف مواكبة المستهلكين خلال مختلف مراحل حياتهم، وبالتالي فإنها علامة تعمل على استدامة تميزها وثقة المستهلكين فيها”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة