أعلن بنك أفريقيا، الخميس 13 يونيو الجاري، عن إطلاق منصة جديدة لعلامته التجارية مبنية على الحلول.
وأكد بنك أفريقيا في بلاغ، أن هذه المنصة الجديدة للعلامة، وضعت في أولوياتها القرب، الخبرة والاهتمام بالزبون والولوجية.
وكشف بنك أفريقيا عن تعهده الجديد، “مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل”، أنه ملتزم بتقديم أفضل الخدمات البنكية لجميع زبنائه، سواء الخواص منهم أو المقاولات، وتحسين تجربتهم البنكية عبر توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة.
وبلهجة صريحة، يجسد الشعار التجاري الجديد “مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل” فكرة أن البنك يتطور دائما مع تطور حياة زبنائه وطريقة تعبيرهم وعبر استماعه وخبرته يلتزم بتوفير حلول مبتكرة لهم وملائمة لتحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ومشاريعهم إلى نجاحات.
مرتكزا على استراتيجية تثمين العلامة التجارية، تؤكد المنصة الجديدة للعلامة التجارية لبنك أفريقيا، يضيف البلاغ، على الالتزامات الرئيسية لمجموعة بنك أفريقيا تجاه زبنائها ومحيطها بشكل عام.
الخبرة
وبنهج متفائل ومطمئن، يسخر بنك أفريقيا كل خبراته في مختلف المجالات لتقديم أفضل الحلول كيفما كانت الحاجيات.
مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل
وأوضح البلاغ، أنه من خلال القرب يبني البنك علاقة وثيقة مع زبنائه ويواكبهم في جميع مراحل حياتهم بأسلوب بسيط، قريب وملائم للجميع.
وأضاف البلاغ ذاته، أن الاهتمام بالزبناء، يؤكد البنك إلتزامه بتقديم تجربة إيجابية على جميع مستويات مسار الزبون، إذ يركز بنك أفريقيا على الحياة المعيشية، وتطلعات وعادات زبنائه ليقدم لهم حلولا مصممة على المقاس وملائمة لاحتياجاتهم.
الولوجية
بصفته بنكا شاملا، يهتم بنك أفريقيا بجميع فئات الزبناء، من الخواص، إلى المقاولين/المستثمرين بما في ذلك الطلبة، التجار، الحرفيين، والمهنيين…. الذين يمكنهم إيجاد الحلول البنكية التي تلائمهم كل على حدة.
وتابع البلاغ أنه مع الشعار الجديد “مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل”، يتجسد هذا التعهد الجديد، عبر تشكيلة واسعة من الحلول البنكية وشبه البنكية المبتكرة للجميع إضافة إلى عروض مميزة وفي المتناول من حيث التعريفة والاستخدام.
ةلفت البلغ ذاته، أنه تم إطلاق حملة تواصلية واسعة خلال هذا الشهر الجاري عبر سلسلة من كبسولات فيديو وملصقات الإعلانات ذات معالجة حديثة مختلفة عن الرموز المعتادة للبنك، وتدور أحداث الكبسولات الجديدة لبنك أفريقيا في وكالة تم إعادة هيكلتها بتقنية مع تغيير فوري في الديكور والمشهد.
وخلص إلى أن كل كبسولة، تمثل تحديا يواجهه الزبون أو الزبون المحتمل، ثم يقدم له مستشار الزبناء الحل الأفضل.