ثوران وصل إلى حد المطالبة بعزله.. بلقشور على فوهة بركان أحمر

يتعرض رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عبد السلام بلقشور، لحملة رقمية شرسة على منصات التواصل الاجتماعي أطلقها أنصار نادي الوداد الرياضي، عقب إصدار الجهاز الكروي لبلاغ يفيد بتحديث جدول ترتيب البطولة، الشيء الذي أفقد الوداد مركزه الرابع لحساب اتحاد تواركة.

وتتصدر وسوم تطالب برحيل واستقالة عبد السلام بلقشور من منصبه رئيسا للعصبة الاحترافية الترند على وسائط التواصل الاجتماعي كفيسبوك وإكس وإنستغرام.

وطالب النشطاء الرقميون من أنصار الوداد العصبة الاحترافية بتحمل مسؤوليتها حيال الخطأ الذي ارتكبته باختصام نقاط الفوز من رصيد الشباب الرياضي السالمي، الطرف الثاني وخصم اتحاد تواركة في المباراة المذكورة، واستثناء الهدف المسجل في مرمى الفريق التوروكي.

ولم تكتف حملة الوداديين بحصر المشكلة عند مسألة تحديث ترتيب البطولة، بل تم نشر صور ومقاطع فيديو توثق لأخطاء تحكيمية راح ضحيتها الفريق الأحمر.

كما ندد جمهور الوداد بالتدخل السافر لبلقشور في شؤون جمعية نادي الوداد الرياضي متعددة الفروع، بالخروج بتصريحات تقيد المترشحين بضرورة التوفر على شروط اعتبروها تعجيزية، وهي التي تغاضى عنها، حين كان الأمر يهم غريم الوداد، في تصريحات سابقة، جدد الوداديون نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرى مشجعو الفريق الأحمر أن الأخير بات مستهدفا، وحقوقه مهضومة، منذ توقيف الرئيس السابق، سعيد الناصري، المتابع في ملف “إسكوبار الصحراء” في حالة اعتقال.

ويشار إلى أن جماهير “وداد الأمة” ضغطت بكل قوة من أجل عزل الرئيس الحالي، عبد المجيد البرناكي، عن منصبه، وحل المكتب المديري، والتعجيل بعقد الجمع العام، من أجل انتخاب وجوه وقيادة جديدة، استعدادا لموسم صعب يلزم الوداد بالعودة إلى البوديوم محليا، وتشريف راية المملكة بمونديال الأندية، في صيغته الجديدة، والمزمع إقامته بالولايات المتحدة صيف 2025.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة