المضيق-الفنيدق.. البحث متواصل عن لاعبين من اتحاد طنجة فقدوا في عرض البحر

تواصل البحرية الملكية والدرك البحري، بعرض بحر عمالة المضيق-الفنيدق، عمليات البحث عن لاعبين اثنين من صفوف نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، وذلك عقب سحب تيار البحر القارب الذي كانوا على متنه خلال جولة سياحية، زوال السبت 6 يوليوز الجاري.

ووفق مصادر متطابقة، قفز 4 لاعبين كانوا على متن القارب، للسباحة، وبسبب سوء الأحوال الجوية والرياح القوية، ابتعد القارب عن اللاعبين، إذ تمكن لاعبين من الخروج سباحة، وهما سليمان الدهدوه وأسامة أفلاح، بينما لازالت جهود البحث متواصلة عن اللاعبين عبداللطيف أخريف، وسلمان الحراقي.

وسخرت البحرية الملكية والدرك البحري، قوارب مطاطية سريعة (زودياك)، ودراجات مائية (جيتسكي)، للبحث عن اللاعبين المفقودين، وسط ترقب كبير من عائلاتهم ومحبيهم، وكذا مسؤولي المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة.

وناشد رئيس نادي اتحاد طنجة محمد الشرقاوي، في تصريح صحافي، رواد مواقع التواصل الإجتماعي، التوقف عن كتابة الشائعات بخصوص هذا الحادث، لافتا أن تلك الشائعات تدخل أمهات وأسر اللاعبين في نوبات هلع وهيستيريا.

وأكد الشرقاوي، أن تدخل الدرك البحري والبحرية الملكية، مكن من إنقاذ ثلاثة أشخاص، فيما لايزال البحث متواصلا عن باقي المفقودين.

ووجه الشرقاوي رسالة لجميع المواطنين، الاجتهاد في الدعاء، من أجل العثور على اللاعبين على قيد الحياة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة