كوبا أميركا 2024.. مدرب كندا يُحذر الأرجنتين

إفي

أكد مدرب منتخب كندا، جيسي مارش، إنه لا يخاف الأرجنتين، التي سيلتقي بها في نصف نهائي بطولة “كوبا أميركا 2024” المقامة بالولايات المتحدة، الأربعاء، لكنه أثنى على لاعبيها في نفس الوقت، مشيراً إلى أن فريقه يحتاج لتقديم مباراة خالية من الأخطاء.

وصرح المدرب لوسائل الإعلام عقب مران الفريق: “نعلم مدى جودة الأرجنتين لأننا لعبنا ضدهم بالفعل (في المباراة الافتتاحية للبطولة)، لكننا حققنا أيضاً نجاحات ضدهم في أوقات معينة، قلت إنه ربما يتعين علينا أن نلعب مباراة مثالية وربما لن يكون ذلك كافياً”.

وأوضح: “نحن نتفهم مدى جودة الأرجنتين لكننا بالتأكيد لسنا خائفين، بلا شك خسروا مرتين فقط في 5 أعوام وميسي هو أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، لكننا نؤمن بأن لدينا فرصة وهذه هي الطريقة التي نستعد بها”.

وواجهت كندا، التي تشارك لأول مرة في “كوبا أمريكا 2024″، الأرجنتين في المباراة الافتتاحية لهذه النسخة، وفي تلك المباراة، فاز “الألبيسيليستي” بنتيجة (2-0) بهدفين لخوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز، لكن المنتخب الكندي ترك بصمة جيدة رغم الهزيمة.

وحذر: “من المفيد أننا لعبنا بالفعل ضد الأرجنتين لأن الأمور المجهولة لمواجهتهم أصبحت أقل، لكن الفرق الجيدة كلما اقتربت من الألقاب زادت قدرتها على المضي قدماً خطوة أخرى، لذلك أتوقع أن تقدم الأرجنتين أفضل أداء لها أمامنا”.

وقال المدرب: “إنهم احتفلوا بالإنجاز المهم المتمثل في التأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث أقصوا فنزويلا بضربات الترجيح، لكنه أشار أيضاً إلى أنهم بعد ذلك مباشرة بدأوا في التفكير في الأرجنتين”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة