البطولة1.. الوداد يتعاقد مع المهاجم السنغالي مباي نيانغ

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن تعاقده مع المهاجم السنغالي مبايي نيانغ، بعد انتهاء عقده مع نادي إمبولي الإيطالي.

في الوقت الذي يقترب فيه مباي نيانغ من الاحتفال بعيد ميلاده الثلاثين في نهاية هذا العام، يواصل مسيرته الرياضية مع الوداد، ليكون بذلك النادي الثالث عشر في مسيرته الاحترافية منذ بدايتها في عام 2011.

وكان نيانغ قد انضم إلى إمبولي في يناير الماضي، حيث قضى ستة أشهر مع الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

خلال هذه الفترة، تمكن المهاجم السنغالي، من إحراز 6 أهداف في 14 مباراة بالدوري، بما في ذلك هدف حاسم ساهم في تأمين بقاء الفريق في الدوري خلال مباراة ضد روما انتهت بفوز إمبولي 2-1.

وبهذا التعاقد، يأمل نادي الوداد، أن يستفيد من تجربة نيانغ الكبيرة وخبرته الواسعة في الدورريات الأوروبية، وأن يسهم بمهاراته وإمكاناته في تعزيز الهجوم وتحقيق النجاحات مع الفريق البييضاوي.

وسبق لمباي نيانغ، الذي شهدت مسيرته المهنية مراحل بارزة، أن لعب في أندية مثل أكسير وبوردو، رين وميلان، وأخيرًا في تركيا مع نادي أضنة دميرسبور، وإمبولي.

ويشار إلى أن نادي الوداد الرياضي، بقيادة الرئيس الجديد هشام آيت منا، تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع 16 لاعبا وهم: الحارس عبد العالي المحمدي، محمد مفيد، نبيل مرموق، أيمن ديراني، عبد المنعم بوطويل، وزكرياء ناسيك، البرازيلي بيدرينهو، إسماعيل بنقطيب، حمزة الساخي، معاذ أنزو، نسيم الشاذلي، زكرياء غيلان، وليد ناسي، كاسيوس مايلولا، محمد الرايحي، مباي نيانغ.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة