LG تفتتح فصلاً جديدًا في الحياة المنزلية المتصلة مع مركز المنزل الذكي “THINQ ON”

كشفت إل جي إلكترونيكس (LG) عن جهاز LG ThinQ ON AI Home Hub الذي يتمتع بالذكاء العاطفي في معرض IFA 2024 في برلين، ألمانيا، في الفترة من 6 إلى 10 شتنبر.

وحسب بلاغ الشركة، يوفر هذا المركز المبتكر اتصالاً استثنائيًا وقابلية للتوسع، ويضع نفسه كمحور لمنظومة متكاملة للمنزل الذكي، حيث تعمل أجهزة LG والذكاء الاصطناعي “العاطفي” في انسجام تام لتوفير الراحة والرعاية والملاءمة الشخصية.

ويتصل AI Home Hub بسلاسة بمجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT)، مما يسمح لأي شخص بإعداد منزل مخصص مدعوم بالذكاء الاصطناعي والاستمتاع به. مدعومًا بذكاء LG المحب الفريد، يتعلم ThinQ ON باستمرار من عادات الاستخدام الفردي واتجاهات الاستخدام الأوسع لتكييف تجارب الزبناء اليومية، مما يسرع تحقيق رؤية LG “المنزل الخالي من العمالة”.

وفق البلاغ ذاته، يتميز جهاز LG ThinQ ON المدمج وخفيف الوزن بعامل شكل أسطواني ونظام ألوان صامت (رمادي/أبيض) يسمح له بالاندماج بسهولة في أي مساحة أو ديكور. الجهاز مزود بمكبر صوت يعمل بالذكاء الاصطناعي يسهل المحادثات مع المساعد الصوتي AI من LG ويسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المحتوى الصوتي المفضل لديهم. تعتمد القدرات المتقدمة لـ ThinQ ON على مجموعة شرائح الذكاء الاصطناعي عالية الأداء من إل جي، والمصممة مع وضع قابلية التوسعة المستقبلية في الاعتبار.

حلول منزلية تعمل بالذكاء الاصطناعي ومصممة خصيصًا لتناسب تفضيلات كل زبون

ويتيح ThinQ ON، يضيف البلاغ، للمستخدمين التحكم في أجهزتهم المدعمة بالذكاء الاصطناعي ومساحات المعيشة الخاصة بهم باستخدام الأوامر الصوتية أو الاستعلامات التي يتم تقديمها بطريقة طبيعية وبالمحادثات. وهذا يخلق تجربة شبيهة بالمحادثة مع الأصدقاء أو العائلة، مما يضيف بعدًا إنسانيًا أكثر للتفاعلات بين المستخدم وجهازه.

بالإضافة إلى فهم اللغة اليومية، يمكن لـAI Home Hub من إل جي فهم سياق المحادثات وتحديد تفضيلات المستخدم لكل جهاز متصل وجهاز إنترنت الأشياء والخدمة، جلب مستوى جديد من “الرعاية” إلى المنزل.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم ThinQ ON بمراقبة جميع عناصر النظام البيئي للمنزل الذكي بشكل مستقل، مما يساعد في إبلاغ المستخدمين عند اكتمال المهمة (على سبيل المثال، أكملت الغسالة دورة) أو في حالة اكتشاف مشكلة.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح تطبيق ThinQ ON بفحص أو تغيير أي إعداد لجهاز تقريبًا باستخدام الأوامر الصوتية فقط وإعداد إجراءات تعزيز الراحة التي تعمل على أتمتة عمليات الجهاز/إنترنت الأشياء.

الاتصال وقابلية التوسع والتنوع

LG ThinQ ON معتمد من Matter ويدعم العديد من خيارات الاتصال بالشبكة بما في ذلك Wi-Fi وThread، مما يضمن تثبيتًا خاليًا من المتاعب وتجربة منزلية ذكية سلسة.

متوافق مع مجموعة واسعة من ابتكارات LG وعدد متزايد من الأجهزة وأجهزة إنترنت الأشياء من الشركات المصنعة الأخرى، يتيح ThinQ ON للمستخدمين إدارة النظام البيئي للمنزل الذكي بالكامل من مكان واحد، اليوم وفي المستقبل.

ولزيادة تحسين اتصال ThinQ ON، استحوذت LG على منصة Athom، وهي منصة منزلية ذكية، في يوليوز من هذا العام. يمكن للمركز الذكي الرائد لشركة Athom، Homey Pro، الاتصال بأكثر من 50000 جهاز.

يقدم متجر Homey App Store، وفق البلاغ ذاته، حوالي 1000 تطبيق للاتصال والتحكم في المنتجات من مختلف العلامات التجارية العالمية. تخطط LG لإبراز فوائد منصة ThinQ ON المفتوحة من خلال التوسع المستمر في نطاق العلامات التجارية والأجهزة المدعومة.

تعزيز الأمان والخصوصية مع LG Shield

يستخدم ThinQ ON LG Shield، وهو نظام الأمان الخاص بالشركة، لحماية بيانات الزبناء في جميع الأوقات – بدءًا من التجميع والتخزين وحتى الاستخدام. يقوم LG Shield بتشفير بيانات المستخدم وتخزينها بشكل آمن على خادم منفصل.

بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء تغييرات البيانات المطلوبة في بيئة آمنة، مما يمنع الأطراف الخارجية من تعديل التعليمات البرمجية التشغيلية ويضمن أمان الزبناء بينما يستمتعون بالعديد من المزايا التي توفرها أحدث ابتكارات LG المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة LG Electronics Home Appliance & Air Solution: “إن ThinQ ON، وهو مساعد صوتي يعمل بالذكاء الاصطناعي ومحور يعمل كمركز للمنزل الذكي، يقربنا بشكل كبير من تحقيق رؤيتنا المنزلية الخالية من العمل، وتهدف LG إلى جعل “AI Home Lifestyle” في متناول الجميع، وستستمر في توفير الراحة الشخصية والرعاية والملاءمة من خلال حلول الذكاء العاطفي الخاصة بها”.

يمكن لزوار معرض IFA 2024 (من 6 إلى 10 شتنبر) تجربة جميع أحدث حلول AI Home من إل جي، بما في ذلك ThinQ ON، في جناح الشركة في المعرض في القاعة 18، ​​ميسي برلين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة