نجم سيتي كايل ووكر في ورطة جديدة ومعرض لغرامة

وجد كايل ووكر نفسه في ورطة مرة أخرى بعد أن تم القبض عليه وهو يتبول في الشارع العام، خارج “بار كوكتيل” في مدينة مانشستر، مما قد يعرضه لغرامة قدرها 150 جنيه إسترليني.

وأوردت صيفحة “الديلي ميل” البريطانية، أن هذه الحادثة، تُعتبر الثانية التي يواجه فيها مدافع مانشستر سيتي مثل هذا النوع من التدقيق.

وإلى جانب مشاكله، تضييف الصحيفة، تشير التقارير إلى أن زوجته، آني كيلنر، تطالب بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني للبقاء في زواجهما بعد أن تم الكشف عن أن ووكر أنجب طفلين مع المؤثرة لورين غودمان.

وضعت هذه الوضعية ضغطاً إضافياً على علاقتهما بينما يتعاملان مع تداعيات هذه الأحداث.

وأكدت الصحيففة ذاتها، أن سلوك ووكر أثار انتقادات، ليس فقط من قبل المشجعين ولكن أيضاً داخل مجتمع كرة القدم، حيث يواجه تدقيقاً بشأن تصرفاته داخل وخارج الملعب.

وأضافتك “بدلاً من العودة إلى الداخل بحثاً عن مرحاض، قام المدافع الأيمن لمانشستر سيتي وإنجلترا، البالغ من العمر 34 عاماً، بالتبول على أقرب جدار. هذه الحادثة أثارت انتقادات واسعة، مما يعكس تناقضاً بين سمعة اللاعب على الملعب وتصرفاته في الحياة الشخصية”.

وأوضحت الصحيفة، أنه يمنع أمر حماية الأماكن العامة لعام 2023 في مانشستر التبول في العلن في مناطق محددة، ومن المتوقع أن يواجه المخالفون غرامة تصل إلى 150 جنيه إسترليني إذا تم القبض عليهم.

تعكس هذه الحادثة، وفق الصحيفة ضرورة الالتزام بالقوانين المحلية حتى بالنسبة للاعبي كرة القدم المعروفين.

وتابعت، يبدو أن كايل ووكر، الذي يكسب متوسط 160,000 جنيه إسترليني في الأسبوع مع فريق بيب غوارديولا المتألق، لم يكن مبالياً بتصرفه بينما أفرغ مثانته قبل التوجه إلى سيارة تنتظره.

وليس هذا هو الموقف الأول الذي يُكتشف فيه اللاعب في وضع محرج، حيث سبق له أن صدم المارة عندما تبول على جدار فندق يكلف 260 جنيه إسترليني في الليلة في وضح النهار.

وخلصت الصحيفة إلى أن هذه التصرفات تثير تساؤلات حول سلوكيات اللاعب في الأماكن العامة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة