الجامعة تصدر عقوبات قاسية على المهدي برحمة

أوقفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، لاعب فريق الجيش الملكي، المهدي برحمة، لست مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3 آلاف درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت الجيش الملكي بمضيفه أولمبيك آسفي، برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية.
وجاء قرار اللجنة المركزية، بعد عدم استيفاء اللاعب لمدة العقوبة التي كانت صادرة في حقه بتاريخ 3 شتنبر 2015، لأربعة مباريات منها واحدة موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها ثلاثة آلاف درهم، قبل أن يستأنف الجيش الحكم وتقلص العقوبة لمبارتين موقوفتي التنفيذ.
كما قررت اللجنة التابعة للجامعة، توقيف لاعب اتحاد طنجة إينيس سيبوفيتش، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف الحسيمي.
وبخصوص العقوبات المقررة على القسم الوطني الثاني، فقد تم توقيف عزيز الكراوي، المدرب المساعد لفريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 750 درهما، بالإضافة إلى أنوار عدناني، الكاتب العام لفريق اتحاد تمارة لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 750 درهما، كما تمت معاقبة فريق رجاء بني ملال بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور وغرامة مالية قدرها 1500 درهما.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة