افتتاح مول كاروسيل: وجهة جديدة تجمع بين الترفيه والتسوق في الرباط

احتفلت شركة “إمكان ووترفرونت” بالافتتاح الرسمي لـ”مول كاروسيل”، في حفل حضره عدد من الشخصيات البارزة، يتقدمهم السفير العصري سعيد أحمد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في المغرب بالإضافة إلى محسن ابن جلون مدير المركز الجهوي للاستثمار وفاضل العلي، رئيس مجلس إدارة إمكان ووترفرونت، وأحمد عرف، المدير العام الشركة إمكان المغرب.

ووفق بلاغ شركة “إمكان ووترفرونت” يعد “مول كاروسيل” مشروعا رائدا يمزج بين الأناقة والحداثة، حيث يلتقي الابتكار بالإبداع في بيئة مميزة ومرحبة، مما يعزز مكانة العاصمة المغربية ويرتقي بمشهدها الحضري

وجهة استثنائية في الهواء الطلق بالمغرب

ويعد “مول كاروسيل”، حسب البلاغ ذاته، أول مركز تسوق في الهواء الطلق في المنطقة، يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها في بيئة ملهمة وجذابة.

مع إطلالة ساحرة على المحيط الأطلسي، يضيف البلاغ، أن “المول” لا يعد مجرد مركز تسوق، بل وجهة متكاملة تقدم أسلوب حياة مميز للزوار والمقيمين على حد سواء، مع مناظر بانورامية خلابة على المحيط.

وأوضح البلاغ، أن “المول”، يحتوي على مساحات مفتوحة للتنزه، ومناطق طعام تطل على المحيط الأطلسي، بالإضافة إلى سينما حديثة متطورة كما يضم ما يقارب 100 متجر موزعة على مساحة 30,000 متر مربع، تقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية، إلى جانب مطاعم ومرافق ترفيهية ورياضية وأنشطة تعليمية، مما يلبي تطلعات السكان المحليين والزوار من جميع الأعمار.

وتابع أنه ثمرة استثمار تجاوز 600 مليون درهم، بحيث لا يقتصر “مول كراوسيل” على تقديم تجربة تجارية جديدة فحسب، بل يسهم أيضًا في تعزيز الاقتصاد المحلي، ما يؤدي إلى خلق مئات الوظائف المباشرة وغير المباشرة، وإثراء النسيج الحضري لمدينة الرباط.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة