الركراكي يستدعي بلعماري لتعويض مزراوي المصاب

استدعى مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، لاعب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوسف بلعماري، للانضمام إلى معسكر “أسود الأطلس” تحضيرًا للمواجهتين أمام منتخب إفريقيا الوسطى، المقررتين في 12 و15 أكتوبر على ملعب الشرفي في وجدة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن استدعاء يوسف بلعامري للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني، جاء لتعويض غياب نصير مزراوي، الذي تعذر عليه الانضمام إلى “أسود الأطلس”، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، كشف الخميس، عن اللائحة النهائية لعناصر المنتخب الوطني لكرة القدم، المستدعاة للمشاركة في هاتين المقابلتين.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الوطني الذين تم استدعاؤهم:

حراسة المرمى:

ياسين بونو (الهلال السعودي)، منير المحمدي (نهضة بركان)، صلاح الدين شهاب (المغرب الفاسي)

خط الدفاع:

أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، عبد الكبير عبقار (ألافيس الإسباني)، جمال حركاس (الوداد الرياضي)، نايف أكرد (ريال سوسيداد الاسباني)، محمد الشيبي (بيراميدز المصري)، آدم أزنو (بايرن ميونخ الألماني)، عبد الحميد آيت بودلال (رين الفرنسي)، يوسف بلعماري (الرجاء الرياضي).

خط الوسط:

سفيان أمرابط (فنربخشةالتركي)، إسماعيل الصيباري (بي اس في اندهوفن الهولندي)، بلال الخنوس (ليستر سيتي الإنجليزي)، رضى بلحيان (هيلاس فيرونا)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، عز الدين أوناحي (باناثينايكوس اليوناني).

الهجوم:

إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، أمين عدلي (ليفركوزن الألماني)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي)، أيوب الكعبي (اولمبياكوس اليوناني)، يوسف النصيري (فنربخشة التركي)، إلياس بنصغير (موناكو الفرنسي)، عبد الصمد الزلزولي (بيتيس الإسباني)، أسامة الصحراوي (ليل الفرنسي).

ويشار، أن المنتخب المغربي، الذي ضمن تأهله تلقائيا للبطولة باعتباره محتضن الدورة، يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الغابون، إفريقيا الوسطى، وليسوتو.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة