باستدعاء بلعماري الركراكي ينهي “البوليميك” مع جماهير الرجاء

من المنتظر أن تساهم الدعوة التي وجهها وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ليوسف بالعامري لاعب فريق الرجاء الرياضي للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي تجريه النخبة الوطنية استعدادا للمباراتين اللتين ستخوضهما يومي 12و 15 اكتوبر 2024، أمام منتخب أفريقيا الوسطى بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، في إنهاء “البوليميك”، مع جماهير الرجاء.

وتتهم جماهير الرجاء على مواقع التواصل الإجتماعي، مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، بالتحيز للاعبي الوداد على حساب لاعبي الرجاء. إذ منذ توليه تدريب المنتخب، لم يستدعِ الركراكي أي لاعب من الرجاء، مما أثار انتقادات واسعة، علما أنه سبق أن استدعى لاعبين سيق أن لعبوا في صفوف الرجاء بدر بنون وجواد الياميق.

وكان الركراكي يبرر اختياراته بالقول إنه يستدعي اللاعبين الذين يمارسون في أعلى المستويات، على غرار دوري أبطال أفريقيا أو الدوريات الأوروبية.

وتعتبر جماهير الرجاء، أن معايير الركراكي واهية، مبرزة أن هذا التناقض أصبح أكثر وضوحًا مع استدعاء جمال حركاس، لاعب الوداد، رغم أنه لم يستدعِه عندما كان في صفوف الرجاء حيث كان يقدم أداءً مميزًا، وبصم على موسم استثنائي، توجه بدرع البطولة رفقة “الخضر” بدون هزيمة، وكأس العرش. هذا الأمر زاد من حدة الانتقادات من جانب جماهير الرجاء التي اعتبرت أن الركراكي يفضل لاعبي الوداد، على حساب لاعبي فريقهم.

وباستدعاء يوسف بلعماري، الذي يقدم مستويات ممتازة سواء الموسم الماضي أو الحالي، لتعويض نصير مزراوي المصاب، تعتبر خطوة إيجابية قد تساهم في تخفيف التوتر بين المدرب وجماهير الرجاء.

هذه الخطوة قد تُظهر أن الركراكي يقدّر مستوى لاعبي الرجاء، مما قد يساعد في تحسين العلاقة مع الجماهير الخضراء.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة