“La Cigogne”.. العلامة المغربية الأسطورية للمشروبات الغازية تعود للأسواق من جديد

أعلنت لاسيكون (La Cigogne)، العلامة المغربية الأسطورية للمشروبات الغازية، التي تأسست عام 1929، عن عودتها إلى الأسواق بعد غياب دام أكثر من عقدين.

أوضح بلاغ لشركة “مشروبات المغرب”، أن عودة لاسيكون (La Cigogne) تأتي برؤية تجمع بين الأصالة، الحداثة، والاستدامة، مع الحفاظ على تاريخها الغني، وتعزيز الابتكار.

ووفق البلاغ، تسعى الشركة من خلال إعادة إطلاق لاسيكون (La Cigogne) إلى تقديم تجربة استثنائية للمستهلك المغربي، تجمع بين الأصالة والحداثة. حيث تحافظ العلامة على جوهرها التاريخي مع تبني أساليب إنتاج حديثة وصديقة للبيئة.

في هذا الإطار، قال المدير العام لشركة مشروبات المغرب: “إنه لشرف كبير أن نعيد إحياء هذا المشروب الغازي الأسطوري. أتمنى أن تستمر La Cigogne في رحلة جديدة طويلة تمامًا كما كانت منذ عام 1929!”.

علامة أيقونية

لاسيكون(La Cigogne) ليست مجرد علامة تجارية، يضيف البلاغ، بل هي جزء لا يتجزأ من الذاكرة الجماعية المغربية. “رغم توقف إنتاجها في 1997، ظلت هذه العلامة محفورة في الذاكرة الشعبية بفضل جمهورها المخلص، والفنانين المعاصرين الذين جعلوا منها رمزًا لفن البوب المغربي، وبالأخص بفضل هواة جمع التحف الذين حافظوا بحرص على ذكراها، حتى أصبحت أسطورة حقيقية تمثل جزءًا من الهوية المغربية”.

جسر بين الأجيال

تعود لاسيكون (La Cigogne)، اسستنادا إلى البلاغ ذاته، لتجدد علاقتها مع الأجيال الجديدة، حاملة معها ذكريات الفرح والاحتفال.

ورغم تحديث بعض الجوانب، احتفظت العلامة بهويتها البصرية وشعارها الشهير الذي لا يزال مميزًا بين المغاربة. كما حافظت الزجاجة على شكلها الأنيق ونقوشها الملتفة، لكن هذه العودة ليست مجرد استعادة للماضي، بل هي خطوة للأمام، حيث تظل العلامة متجذرة في هويتها القوية، مع الانفتاح على الحاضر والمستقبل.

الأصالة والجودة والاستدامة

“لا تزال لاسيكون(La Cigogne)، وفق البلاغ، وفية لوصفتها الأصلية بمذاقها الفريد. إذ قال المدير العام لشركة مشروبات المغرب: “لقد كنت محظوظًا بتذوق La Cigogne في المغرب سنة 1995، وما زلت أذكر مذاقها الفوار المميز”.

وأضاف: “وبعد مرور 30 عامًا تقريبًا، استطاعت فرقنا إعادة إحياء هذا المذاق الخاص”.

وتابع: “لقد تجاوزنا حدود التوقعات، حيث قمنا بتكييف المكونات لتتماشى مع عصرنا ” لقد تطور هذا المشروب الأسطوري ليعتمد على نكهات الليمون الطبيعية وبمحتوى مخفض من السكر.

وفي خطوة تعزز رؤيتها المستقبلية، سيتم تقديم لاسيكون(La Cigogne) فقط في عبوات صديقة للبيئة. حيث ستكون الزجاجات قابلة لإعادة الاستخدام بالكامل، وعلب الألمنيوم قابلة للتدوير إلى ما لا نهاية.

وخلص البلاغ، إلى أنه تم اختيار هذه العبوات لخصائصها البيئية، مما يعزز الاستدامة، ويتم إنتاج هذه العبوات محليًا، بما يتماشى مع مبدأ “الدوائر القصيرة”، مما يساهم بشكل أكبر في تعزيز الاقتصاد الوطني.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة