العيون .. بطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد ذكورا (المجموعة 2): انهزام رجاء أكادير في لقائه الثاني أمام فلاورز البنيني 20-37

انهزم فريق رجاء أكادير، مساء الأحد، أمام فريق فلاورز من البنين بحصة 20 مقابل 37 هدفا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدورة الـ45 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد ذكورا، المقامة حاليا بمدينة العيون.

وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق فلاورز بحصة 15 مقابل 9 أهداف.

وكان فريق رجاء أكادير تعادل في الجولة الأولى مع فريق دون بوسكو الإيفواري 21-21.

وسيواجه النادي المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة لمجموعته، بعد غد الثلاثاء، فريق فاب ياوندي الكاميروني.

وكان ممثلا المغرب الآخرين، في هذه المسابقة الإفريقية، منتدى درب السلطان ووداد السمارة، قد تغلبا، أمس السبت، في الجولة الثانية للمجموعتين الثالثة والرابعة على التوالي على فريقي كيركوس الإثيوبي (51-20) وميشال من إثيوبيا أيضا (40-18).

وسيلعب فريقا منتدى درب السلطان ووداد السمارة في الجولة الثالثة والأخيرة لتحديد المؤهلين إلى ربع النهاية، غدا الإثنين، على التوالي ضد فريقي الزمالك المصري وأدجيجا من البنين .

وتتنافس ثلاثة أندية مغربية في فئة الذكور وهي منتدى درب السلطان ووداد السمارة ورجاء أكادير على التوالي في المجموعات الثانية والثالثة والرابعة، فيما يتبارى فريق اتحاد النواصر في المجموعة المجموعة الثالثة ضمن فئة الإناث، إلى جانب أندية بترو أتليتيكو لواندا (أنغولا) و أندري نزيكو (الكاميرون) و بيوكس (نيجيريا) .

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة