تتويج نادي الجمعية الرياضية البيضاوية (A.S.C) بلقب كأس العرش في رياضة الكرات الحديدية

توج الثنائي مصطفى فارس وعلي الشعبي، من الجمعية الرياضية البيضاوية (A.S.C)، بلقب كأس العرش في رياضة الكرات الحديدية، المنظمة من طرق الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكرات الحديدية، بمسالك نادي الجمعية الرياضية البيضاوية بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، بعد الفوز على الثنائي عبد الجليل المستفيد وياسين وينكسي من الجمعية الرياضية المعاريفية، في المباراة النهائية.

فيما توج كل من محمد كرمة وعبد الرحمان مهيب جمعية نادي منتزه تمارة للكرات الحديدية (A.C.M.T.B) بالترضية (Consolation) على حساب محمد وينكسي نورالدين خبيزي الكرة الرياضية المعاريفية (B.S.M).

وعلى مستوى الإنات فاز الثنائي سارة المزمزي الإدريسي ومريم أيت لحبيب من نادي الكرة الرياضية المعاريفية (B.S.M) بعد الفوز في المباراة النهائية على الثنائي كوثر فاضل ويسرى بكور من الجمعية الرياضية البيضاوية (A.S.C).

وتوج الثنائي مليكة الصويطة وزينب الزيتوني من الإتحاد الرياضي المغربي لرياضات الكرة الحديدية (U.S.M.B) على حساب ريم مفتاح وريهام مفتاح من الجمعية المغربية لرواد التنمية لرياضة الكرات الحديدية القنيطرة (A.M.L.D) بالترضية (Consolation).

وعلى مستوى الشباب أقل من 18 سنة، توج بلقب كأس العرش الثنائي مصطفى بوسيف ويوسف شقرون من الإتحاد الرياضي للوازيس (U.S.O) على حساب الثنائي مراد الأبيض وأيوب شقرون من نادي الكرة الرياضية المعاريفية (B.S.M)، فيما فاز بالترضية الثنائي محمد أمين زرهون ومحمد فارس من الجمعية الرياضية البيضاوية (A.S.C) على حساب الثنائي أمين بكور ومروان عزة من نادي الكرة الرياضية المعاريفية.

وفي نهاية التظاهرة الرياضية، التي شهدت مشاركة جميع الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة، أشرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكرات الحديدية، عبد اللطيف أبو طاهر، وباقي أعضاء المكتب الجامعي، وأعضاء اللجنة التقنية الوطنية، على عملية توزيع الكؤوس على المتوجين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة