البجيدي يعود للتظاهر بالشارع قبيل الانتخابات التشريعية دون هراوات

عاد حزب العدالة والتنمية إلى التظاهر بالشارع العام، مع اقتراب موعد الانتخابات التشريعية، المقررة في أكتوبر المقبل، حيث تظاهر حوالي 100 طالب وطالبة من منظمة التجديد الطلابي، الذراع الطلابي لحزب العدالة والتنمية، الذي يقود أمينه العام، عبد الإله بنكيران، الحكومة، مساء أمس الجمعة 26 فبراير 2016، أمام البرلمان، دون أن تطالهم هروات القوات العمومية كما هو الشأن مع باقي المتظاهرين، من معطلين وأساتذة متدربين.
وندد طلبة العدالة والتنمية بـ”استشراء الفساد في الجامعة المغربية”، وطالبوا وزير التعليم العالي، لحسن الداودي، الذي ليس سوى القيادي في حزب العدالة والتنمية، بـ”فضح هذا الفساد، الذي قالت إنه يشمل كافة مرافق الجامعة المغربية ومحاربته”.
وعاين “إحاطة.ما“، أمس الجمعة طلبة العدالة والتنمية، في الوقفة احتجاجية أمام مقر البرلمان بشارع محمد الخامس في الرباط، وهم يرفعون شعارات مناهضة لـ”الفساد” بالجامعة المغربية.
وعاد حزب العدالة والتنيمة للتظاهر بالشارع، لكي لا يترك الاحتجاج يقتصر على الفئات الاجتماعية المتضررة، من أطباء، وأساتذة متدربين، ومعطلين، وطلبة الطب، وبعدها النقابات الأكثر تمثيلية، رغم أن احتجاجات البجيدي غير مبررة، لأنه الحزب الذي يدبر الشأن العام الوطني، ومن يتحمل مسؤولية جل القطاعات الاجتماعية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة