غياب نجم بايرن بقرار من كومباني

د.ب.أ

يواصل جمال موسيالا ابتعاده عن فريقه بايرن ميونخ خلال لقائه مع ضيفه شتوتغارت، يوم السبت، ببطولة الدوري الألماني، بسبب عدم تعافيه تماماً من الإصابة.

قال مدرب بايرن ميونخ، فينسنت كومباني، في مؤتمر صحافي، يوم الجمعة: “لن يكون جمال موسيالا ضمن تشكيل الفريق”.

وغاب موسيالا عن تعادل بايرن (3-3) أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت، كما لم يشارك في فوز منتخب ألمانيا على البوسنة والهرسك وهولندا، ببطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال روزنامة المباريات الدولية الأخيرة، بسبب إصابته في الفخذ.

وذكر بايرن، الثلاثاء الماضي، أن موسيالا تدرب بشكل فردي، فيما قال كومباني: “عاد الجميع من فترة التوقف الدولية، لسوء الحظ ليس الجميع جاهزين بنسبة 100% للعب”.

وأوضح المدرب البلجيكي: “لن يشارك جمال موسيالا”، مضيفاً أنه يحتاج إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان المدافع دايوت أوباميكانو سيكون جاهزاً أيضاً أم لا”.

ويرغب بايرن في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين بالمسابقة، التي شهدت تعادله مع باير ليفركوزن، وكذلك إينتراخت فرانكفورت، قبل مواجهة شتوتغارت، الذي أنهى الموسم الماضي في الوصافة.

ورغم ابتعاده عن طريق الفوز، فإن بايرن مازال يتصدر ترتيب “البوندسليغا” حالياً برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه لايبزيغ، الذي يتساوى معه في نفس الرصيد.

لكن كومباني أصر على أنه لا يرى أي سبب لتغيير خطة اللعب الهجومية التي جعلت بايرن عرضة للهجمات المرتدة من منافسيه، قائلاً: “من الواضح أننا قمنا بتحليل المباريات القليلة الماضية، نريد تحسين التفاصيل، نعتقد بنسبة 100% أننا نستطيع تحقيق النجاح بهذه الطريقة”.

وبينما أنهى بايرن الدوري الألماني في المركز الثالث الموسم الماضي، وفشل في الفوز بأي لقب لأول مرة منذ عقد من الزمان، فقد قدم شتوتغارت الذي يحتل المركز التاسع حالياً برصيد 9 نقاط، أفضل موسم له في الموسم الماضي منذ فوزه بلقب الدوري الألماني 2007.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة