معضلة الإصابات تربك أنشيلوتي قبل “الكلاسيكو”

إفي

بعد تأكيد إصابة الاعبين البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي رودريغو جويس بإصابات عضلية، وغيابهما عن مباراة “الكلاسيكو” ضد برشلونة إلى جانب ديفيد ألابا وداني كارباخال، أكمل ريال مدريد تدريبه الثاني، هذا الأسبوع، في انتظار تطور حالة براهيم دياز.

وزادت الإصابة العضلية التي أكدتها أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها رودريغو في الصباح الباكر ليوم الخميس، من حاجة كارلو أنشيلوتي إلى استعادة براهيم دياز، وبعد تجاوز الإصابة العضلية التي تعرض لها في 14 شتنبر ضد ريال سوسيداد، بدأ منذ يوم الاثنين في زيادة حجم العمل تدريجياً في ظل استجابة جيدة من اللاعب.

وبعد جلسة استشفائية للاعبين الأساسيين يوم الأربعاء، عاد براهم مرة أخرى إلى المجموعة اليوم الخميس لمعظم فترة الصباح، وهي خطوة أخرى لتسريع فرص عودته إلى قائمة الفريق لـ”الكلاسيكو”، وسيقرر المدرب الإيطالي ذلك في التدريب الأخير يوم الجمعة بدءاً من الساعة 11:00 صباحاً في مدينة ريال مدريد الرياضية.

وبفضل يوم راحة إضافي مقارنة ببرشلونة، تمكن الفريق المدريدي من العمل بكثافة قبل يومين من المباراة التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو يوم السبت.

وأفادت صفحة النادي “الملكي” على الإنترنت بأنه بعد الإحماء على العشب مع الجري، ركز المدرب على التدريب بالكرة في التمارين والضغط، في جلسة شهدت خوض مباريات في ملعب صغير وانتهت بتصويب الكرة على المرمى.

وأتاحت هذه التمارين فرصة لتحسين حالة الأوكراني أندريه لونين، الذي سيبدأ المباراة ضد برشلونة بسبب إصابة عضلية جديدة لتيبوا كورتوا، وهي الثانية في أقل من شهر.

بالإضافة إلى ذلك، يفكر أنشيلوتي في إجراء المزيد من التغييرات في خط الوسط، حيث يعتزم زيادة عدد اللاعبين بسبب غياب رودريغو، ويُعد أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا مرشحين بقوة للعب كأساسيين على حساب لوكا مودريتش الذي قد يغيب عن التشكيل الأساسي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة