نادي “سيدايز” يستعد لإعادة تهيئة وتجهيز مدرستين بنواحي سطات

يستعد نادي “سيدايز”، التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، لإطلاق مشروعه الخيري الجديد هذا العام، والذي يتمثل في إعادة تهيئة وتجهيز مدرستين بجماعة أولاد صغير نواحي مدينة سطات.

ووفق بلاغ النادي، سيتم تنفيذ هذا المشروع الإنساني في الفترة ما بين 2 و3 نونبر 2024، بهدف تحسين بيئة التعلم للتلاميذ وتوفير ظروف مدرسية ملائمة لهم.

ومنذ تأسيسه عام 2011، يضيف البلاغ، يعد نادي “سيدايز” من الأندية الرائدة في العمل التطوعي بسطات، حيث يسعى إلى تنفيذ مشاريع مستدامة تهدف إلى دعم المناطق النائية والفئات المحتاجة.

واستناداً إلى البلاغ ذاته، نظم النادي على مر السنين عدة أنشطة، شملت حفر الآبار، وتقديم القوافل الطبية، وتوزيع الأدوات المدرسية، وتجديد البنية التحتية لبعض المؤسسات التعليمية.

ويشمل المشروع الجديد، ترميم المدرستين وتزويدهما بالمعدات الضرورية، إلى جانب تنظيم قافلة مدرسية لتوزيع الأدوات المدرسية بهدف دعم التحصيل الدراسي وتحفيز الأطفال على مواصلة تعليمهم.

ولأول مرة، حسب البلغ، سيتم بناء ملعب لكرة القدم لفائدة أطفال الجماعة، مما سيتيح لهم فضاءً مناسباً لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية، ويساهم في تعزيز الروح الجماعية والتنمية الجسدية والنفسية لهم.

بهذا المشروع، يجدد نادي “سيدايز” التزامه بنشر قيم التعاون والتضامن، ويواصل سعيه لتوسيع دائرة تأثيره الإيجابي، من خلال تقديم دعم ملموس يخدم المجتمعات المحلية ويحدث فرقاً مستداماً في حياة الأطفال والأسر المستفيدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة