حارس بناية يطعن امرأة 24 طعنة إثر إهانته

ألقت شرطة دبي القبض على حارس بناية أسيوي اعترف بقتله فلبينية تسكن في العمارة بطعنها 24 مرة، بعد أن ركلت دلو ماء كان يستخدمه ووصفته بالمعتوه.
ونقلا صحيفة “الإمارات اليوم” عن مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، أن فرق البحث كشفت القاتل، خلال 24 ساعة، بالرغم من أنه كان يتصرف بشكل طبيعي محاولا مساعدة فرق التحقيق التي وصلت المبنى في الحي الانجليزي بالمدينة العالمية.
وكان فلبيني آخر يسكن في شقة الضحية أبلغ الشرطة حين عاد من عمله ليجد مواطنته جثة هامدة غارقة في بركة دماء.
وأفاد المتهم بأنه اصيب بنوبة غضب شديدة بعد أن ركلت الضحية دلو المياه الذي كان يستخدمه في التنظيف، ووصفته بـ”المعتوه”،بحسب الصحيفة.
وقال أنه قرر الانتقام منها، فتوجه إلى مطعم قريب، حيث حصل على سكين وأداة حادة أخرى، وتوجه إلى شقتها حيث كانت بمفردها، وأبلغها حين فتحت الباب بأنه يريد فحص نظام الإنذار، ثم كمّمها وعاجلها بطعنات متفرق بالسكين، لكنها قاومته فانكسرت السكين، فما كان منه إلا أن استخدم الأداة الاخرى، حتى سقطت على الأرض، ثم توجه إلى مطبخها، واستل سكيناً آخر، وواصل طعنها، ثم رمى عليها صندوق السمك الزجاجي (الاكواريوم)، بحسب الصحيفة.
وتابع المتهم أنه سرق نقودا عثر عليها في الشقة، وارتدى سترة وجدها لإخفاء آثار الدماء من على جسده، ثم عاد إلى غرفته، ورمى السترة في القمامة، كما حاول إخفاء الحذاء الذي كان يرتديه، نظراً لوجود آثاره في مسرح الجريمة، فضلاً عن الأداة التي استخدمها في طعن المجني عليها، بحسب الصحيفة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة