تفكيك عصابة متخصصة في تزوير وثائق السيارات

أوقفت المصالح الأمنية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي، نهاية الأسبوع المنصرم، بمنطقة الصخور السوداء، ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة، وأحدهم صاحب محل لبيع قطع غيار السيارات، ولتورطهم في تكوين إجرامي، مختص في تزوير، وتغيير، وتزييف معالم سيارات ذات وثائق مزورة.
وأوضحت التحريات الأمنية المنجزة، حسب مصدر أمني، أن الشخص الأول الذي ضبطت بحوزته سيارة من نوع داسيا “لوغان” قام بتحرير ملكية هذه الأخيرة في اسمه، عن طريق التزوير، بناء على طلب من المشتبه فيه الرئيسي، الذي اعتاد القيام بهذا النوع من التزوير، وتغيير معالم مجموعة من السيارات، من بينها سيارة كانت تستغلها زوجته.
وعثرت المضالح الأمنية، أثناء تفتيش منزل ومحل المعني بالأمر، على مجموعة من الوثائق المزورة، والبطائق الرمادية لسيارات جرى تهشيمها وأخرى في ملكية أشخاص حقيقيين أو وهميين، إلى جانب حجز خمس سيارات، ومجموعة من الصفائح المعدنية لسيارات أخرى. ليتم الإحتفاظ بالكل رهن إشارة البحث، بينما تم إيداع الموقوفين تحت الحراسة النظرية.
وأشار المصدر إلى أن هذه العملية الإستباقية تندرج في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن بهذه الولاية للحد من ظاهرة سرقة السيارات وتغيير وتزييف معالمها.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة