اعتقال شخصين لتورطهما في الإتجار في المخدرات

مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية التي قامت بها مصالح أمن آنفا، فرقة مكافحة المخدرات بتاريخ 10 من شهر مارس الجاري، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 26 و 30 سنة على مستوى منطقة أحد السوالم، وذلك لتورطهما في الإتجار في المخدرات.

هذه العملية التي أشرفت عليها ولاية الأمن، والتي شارك فيها كل من عناصر فرقة مكافحة المخدرات بآنفا والفرقة المتنقلة للأبحاث والتحريات الولائية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، أسفرت في البداية عن إيقاف الشخص الأول بعد تحديد مكان وجوده بأحد السوالم، ثم انتهت باستدراج الثاني وإيقافه أيضا في حالة تلبس بحيازة صفيحة من مخدر الشيرا، قبل أن يتم الإنتقال إلى أحد المساكن القروية العشوائية بدوار أولاد جامع، حيث تم العثور على كمية 180 كلغ من سنابل القنب الهندي و 4 كلغ من أوراق التبغ المجفف “طابا”، بالإضافة إلى 12 كلغ من مخدر الشيرا عبارة عن 132 صفيحة.

ومن خلال مجريات البحث، فقد تبين على أن المعنيين بالأمر يعملان لحساب شخص ثالث من ذوي القرابة يوجد في حالة فرار، وذلك بترويج هذه الكميات من المخدرات على مستوى مدينة الدار البيضاء مقابل أجرة يومية تتراوح ما بين 400 و 500 درهم.

الموقوفين تم الإحتفاظ بهما رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، إلى حين تقديمهما إلى العدالة من أجل حيازة والإتجار في المخدرات، في حين لا يزال البحث جاريا في شأن الشخص الثالث.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة