الحلقة الأولى من “جزيرة الكنز” تحقق نسبة عالية من المشاهدة

حققت الحقلة الأولى من الموسم الثاني من برنامج المنوعات “جزيرة الكنز الذي قدمتها القناة الثانية الثلاثاء الماضي، نسبة مشاهدة قياسية فاقت 61 في المائة، حيث تجاوز عدد مشاهدي الحلقة ستة ملايين شخص، وهو نفس الرقم تقريبا، الذي كانت قد سجلته الحلقة الاولى من الموسم الأول.

وعرفت حلقة، أول أمس الثلاثاء، مشاركة الفنانين “محمد رضا، وعبد العزيز الستاتي، ودنيا باطما، وعماد النتيفي، وأحمد شوقي”، علما بأن برنامج “جزيرة الكنز” تم تصويره بالكامل بالقلعة الشهيرة “فور بويار” بالقرب من مدينة “لاروشيل” بفرنسا.

وسيعرف الموسم الثاني، حسب بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، مشاركة عدد من نجوم الموسيقى، والسينما، والتلفزة، والفكاهة، والرياضة مثل “وديع دادة، ودنيا باطما، وعبد العزيز الستاتي، وعماد النتيفي، ومحمد رضا، وأحمد شوقي، وأسماء الخمليشي، وسامية أقريو، وسعيد باي، وزينب عبيد، وعبد الله الداودي، وخنساء باطما، ولمياء الزايدي، وفريد غنام، ونور الدين كرم، ونزار خالد، وآخرون”.

وسيمتد البرنامج لــ 11 أسبوعا، وسيتم في كل حلقة تقديم فريق مكون من 5 أشخاص يمرون عبر سلسلة من الاختبارات البدنية والذهنية التي تمكنهم من الولوج إلى غرفة الكنز، وفي الأخير، يتم التبرع بمجموع الأموال المحصل عليها لجمعيات خيرية وطنية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة