“العربية للطيران المغرب” تفتتح خطا جديدا بين مراكش وبو الفرنسية

افتتحت شركة “العربية للطيران المغرب” ذات التكلفة المنخفضة، اليوم الجمعة، خطا جديدا ومباشرا يربط بين مدينة مراكش وبو الفرنسية وذلك في إطار التزامها بربط مختلف المطارات المغربية بأبرز المدن الأوروبية.
وستعمل الشركة، حسب بلاغ لها، من خلال هذا الخط الجديد على تأمين رحلة مباشرة أسبوعيا بواسطة طائرة من نوع “إيرباص أ 320” التي تعتبر الطائرة التجارية الأكثر مبيعا في العالم. وأضافت الشركة أن تدشين هذا الخط يأتي في إطار حرصها على المساهمة في دعم السياحة بالمغرب من خلال الخطوط المباشرة مع فرنسا، باعتبارها أول دولة مزودة للسياح بالمغرب.
وستتمكن شركة “العربية للطيران المغرب” من خلال هذا الخط، الذي تم افتتاحه بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، من تعزيز شبكتها بفرنسا وبالتالي توفير أربع رحلات مباشرة نحو هذا البلد. وحسب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران عادل العلي، فإن افتتاح الخط الجديد انطلاقا من مراكش يؤكد التزام الشركة نحو زبنائها بتقديم شبكة من الرحلات التي تسمح بتسهيل الأسفار وبتكلفة منخفضة إلى الوجهات الرئيسية في أوروبا.
وتجمع مدينة بو، التي تعتبر عاصمة تاريخية وجغرافية لمنطقة بيرن، بين مؤهلات جغرافية مختلفة، إذ تمزج بين البحر والجبال، كما تعد مدينة جامعية بكل المقاييس، ويرتكز فيها العديد من المراكز الصناعية والبحثية، وأخرى للتداريب، إلى جانب كونها تعد واحدة من أهم المدن الرياضية بفرنسا. يشار إلى أن العربية للطيران المغرب، التي تم إطلاقها في أبريل 2009 والعضو في مجموعة العربية للطيران، تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة بالمغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة