الأصالة والمعاصرة يطالب بفتح تحقيق في قضية “مي فتيحة”

زار وفد عن حزب الأصالة والمعاصرة مكون من المهدي بنسعيد النائب البرلماني والمستشار الجماعي عن مقاطعة أكدال الرياض، وسعاد بنبراهيم الأمينة المحلية للحزب، وعبد المطلب اعميار المنسق الإقليمي للحزب بسيدي سليمان، وسعيد حروزة المنسق الإقليمي للحزب بالقنيطرة، وممثلين عن منظمة شباب الأصالة والمعاصرة ومنظمة نساء الأصالة والمعاصرة عائلـة «مي فتيـحة» بائعة البغرير التي ماتت حرقا.

وعبر حزب الأصالة والمعاصرة في بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه عن تضامنه مع عائلة “مي فتيحة”، كما طالب من السلطات فتح تحقيق في ملابسات موتها حرقا.

وكانت الضحيــــة “مي فتيحة” قد لفظت أنفاسها الأخيرة يوم الإثنين الماضي متأثرة بحروق خطيرة نتيجــــة إقدامها على إضرام النار في جسدها، حيث نقلت على جناح السرعة إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، غير أن القدر المحتوم كان أقرب إلى الراحلة، التي كانت قد تعرضت لــ “الحكرة” والتعنيف وتمت مصادرة بضاعتها من طرف رجال السلطة المحلية بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة.

Total
0
Shares
1 comments
  1. لم أكن أريد أن أدلي بدلوي في الكثير من اللغط الذي أضحت دمقرطة الإنترنيت ومواقع التواصل الإجتماعية تتيحه، ولكني كمتتبع أرى أن البلطجة أضحت في كل مكان…في الشارع وفي مواقع التواصل الإجتماعي والدردشة حيث أصبح بعضهم يستغل كل تكنولوجيا لتمريرأفكاره و تجييش البعض على بنيها ولو على ضلالة. فحذارمن التأييد الأعمى وإصدار أحكام ن غير علم. تبينوا وحكموا ظمائركم فهناك من يريد إستعمال هذه الوسائل للتضليل لغرض في نفس يعقوب والأمثلة كثيرة في أيامنا هاته….ولكم واسع النظر

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة