العماري: اختيار المرشحين والمرشحات للانتخابات المقبلة ستخضع لقرارات صارمة

أكد إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن أكاديمية الأصالة والمعاصرة للتكوين والتأطير والدراسات والتي سيترأسها الحسن بن عدي، من المرتقب أن يعلن عن انطلاقتها عبر ندوة صحفية في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح العماري، في اللقاء الذي جمعه يومي الجمعة والسبت 22 و23 أبريل الجاري بمراكش بمناضلي ومناضلات الحزب، أن هذه الأكاديمية تعد سابقة في المنطقة وستكون رائدة في مجالها، وأن لجنة علمية من خيرة الخبراء ستشرف على برنامج التكوين وإعداد الدراسات.

وأضاف العماري أن المؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة “شكل محطة سياسية وحزبية ولكن أيضا لحظة مهمة للاستعداد للاستحقاقات المقبلة، موضحا بصريح العبارة “نعمل لنكسب رهان الانتخابات، لنكون في المقــــدمة، وبالتالي يجب مضاعفة الجهود”.

وأشار العماري إلى أن “معركة اليوم، معركة حزب ومشروع وليس أشخاص، واختيار المرشحات والمرشحين للترشح للانتخابات التشريعية المقبلة سيتم وفق معايير دقيقة جدا ستخضع لقرارات صارمة”.

يذكر أن اللقاء المذكور طبعه النقاش المسؤول والواعي بين ما يزيد عن 500 من الحضور، وأكدوا على مواصلة الحوار والنقاش بشأن القضايا المطروحة على الساحتين السياسية والحزبية وخاصة ما يرتبط بانتخابات السابع من أكتوبر.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة