هيئات مالية تابعة للدولة تفحص ميزانية شركة L&E لمستحضرات التجميل

أكدت شركة L&E لمستحضرات التجميل أنه نظرا إلى العدد الهائل الذي عرفته الصفقات المالية الناتجة عن أنشطتها خلال الأشهر القليلة الماضية، أثار حسابها البنكي اهتمام الهيئات المالية التابعة للدولة التي قامت بإطلاق فحص بهدف التحقق من أصل ووجهة تدفقاتها المالية.

وأوضحت شركة L&E لمستحضرات التجميل، في بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، أنها ستظل رهن إشارة كل الهيئات التابعة للدولة التي تود فحص حساباتها ونشاطها التجاري، مشيرة إلى أن “العديد من الفحوصات التي قامت بها مكاتب مرموقة في الميدان، كشفت أن أنشطتها تحترم القوانين الجاري بها العمل”.

وتعتبر “L&E” شركة ناشئة تتمحور حول شبكة من الشركاء والمنتجين المحليين، وتهدف إلى المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال التزام حقيقي ومستدام.

وتقوم شركة “L&E” بإنتاج وتوزيع مستحضرات للتجميل بمواد طبيعية محلية مثل زيت الأركان والصبار.

وكشفت الشركة المذكورة في بلاغها أن عدد الموزعين التابعين للشركة بلغ 50 ألف خلال منتصف شهر أبريل من هذه السنة، أي ما يعادل زيادة نسبة 60% منذ شهر مارس الأخير، ما يشكل نمو مهم وملفت بفضل التفاني المستمر للشركة.

وتقترح شركة “L&E” على الموزعين مجموعات واسعة من المنتجات سواء للنساء أو الرجال، بالإضافة إلى هذا، تمتلك الشركة 5 مستودعات كل واحد منها بمساحة 1000 متر مربع وذلك لمواكبة النمو الهام الذي تعرفه أنشطة توزيع منتجاتها.

ويقوم زكرياء فتحاني، الرئيس والمدير العام للشركة، بتجنيد كل موظفي “L&E” البالغ عددهم 150 بهدف مواكبة وإرضاء شبكة التوزيع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة