زيدان يؤكد على جاهزية رونالدو لمباراة السيتي

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء أن نجم فريقه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من إصابة في فخذه وجاهز بنسبة مائة في المائة لمباراة اياب دور نصف نهاية مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء ضد مانشستر سيتي الانجليزي، فيما سيغيب مواطنه كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو.
وقال زيدان في مؤتمر صحافي، “كريستيانو في حالة جيدة، إنه جاهز بنسبة مائة في المائة، وسيكون حاضرا غدا (الاربعاء)”.
وغاب الهداف التاريخي للمسابقة (93 هدفا) وفي نسختها الحالية ايضا (16 هدفا) عن مباراة الذهاب الثلاثاء الماضي بسبب إصابة في فخذه تعرض لها في مباراة الدوري المحلي أمام فياريال، وتأثر النادي الملكي بغيابه اذ عجز عن التسجيل في مرمى مضيفه مانشستر سيتي.
وعاد رونالدو إلى التداريب يوم الاحد وشارك في الحصتين التدريبتيتين الكاملتين ليومي الاثنين والثلاثاء.
وكان رونالدو الشغل الشاغل في الاونة الاخيرة لجماهير النادي الملكي التي تمني النفس بتعافي نجمها لحاجة النادي إلى خدماته خصوصا أمام مانشستر سيتي من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة الوحيدة التي يمكن أن ينقذ بها موسمه.
وسيكون ريال مطالبا بالفوز غدا لحجز بطاقته إلى النهائي الرابع عشر في تاريخه في المسابقة التي يحمل رقمها القياسي في عدد الألقاب (10 اخرها عام 2014).
في المقابل، أكد زيدان غياب مواطنه بنزيمة الذي “لم يتعاف من إصابة عضلية في فخذه الأيمن”، وقال “لا يزال يعاني من الام ونحن لا نريد المجازفة بإشراكه”، مشيرا إلى أنه لم يتدرب اليوم الثلاثاء.
وسيحرم النادي الملكي ايضا من خدمات لاعب وسطه المتألق كاسيميرو بسبب تعرضه لإصابة في مباراة السبت ضد مضيفه ريال سوسييداد (1-0) بحسب زيدان.
وأشار زيدان إلى أنه يملك “مجموعة كافية” لسد فراغ هذين الغيابين. ومن المرجح أن يشرك الكولومبي خامس رودريغيز او ايسكو إلى جانب الالماني طوني كروس، فيما قد يدفع بلوكاس فاسكيز في الهجوم مكان بنزيمة إلى جانب رونالدو والويلزي غاريث بايل. ت

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة