حليمة العسالي غاضبة من تصريحات شباط في حق صهرها أوزين

أفاد متمردو حزب “السنبلة” أن حليمة العسالي، عضوة المكتب السياسي للحزب، تأثرت بالهجوم الغير مسبوق الذي شنه حميد شباط الأمين العام لحزب الإستقلال على الحركة الشعبية ومنسقها العام محمد أوزين، الذي تهمه خلال لقاء تواصلي بآزرو، ب”اقتسام 22 مليار سنتيم مع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران”، مطالبا رئيس المجلس الأعلى للحسابات ببعث قضاته لإفتحاص الصفقات العمومية.

وأضاف المصدر ذاته أن حليمة العسالي أسرٌت لبعض مقربيها، أنها أعطت “تعليماتها” للأمين العام امحند العنصر والمنسق العام محمد أوزين، لتوجيه منسقي الحزب على مستوى الأقاليم والجهات نحو التحالف مع حزب العدالة والتنمية خلال الإستحقاقات المقبلة، وعدم مد اليد لحزب الإستقلال.

وأورد المصدر ان العسالي قالت : “حزب الإستقلال كان عدونا الأول خلال سنوات الخمسينات والستينيات، واليوم يشتري عداوتنا من جديد، ولكن سنلقنه دروسا في الإنتخابات المقبلة…، والعنصر سيلقن شباط كيف يتعامل مع أسياد السياسة في البلاد”.

وتأتي هذه التداعيات جراء إندلاع حرب البلاغات بين حزبي الحركة الشعبية والإستقلال، وإتهام الأخير لحزب “الزايغ” بالإفتقاد للديمقراطية الداخلية، و”الريع الحزبي” وفقدان السيادة في اتخاذ قراراته.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة