متدرب في مؤسسة تعليمية بفاس يغتصب طفلة في سن الرابعة

تعرضت طفلة في سن الرابعة من عمرها، للاغتصاب داخل مرحاض مؤسسة دار المواطن الكائنة بحي بنسودة بمدينة فاس من طرف متدرب بإدارة المؤسسة في ميدان المعلوميات في سن الثالثة والعشرين من عمره.
وحسب بلاغ جمعية “ماتقيش ولدي” توصلت “إحاطة.ما” بنسخة منه، فإن المتدرب قام بتعقب الضحية عند ولوجها مرحاض المؤسسة وقام باغتصابها عبر إيلاج عضوه التناسلي بدبرها مما تسبب لها في تمزقات شرجية.
وأكدت الطفلة الضحية في تصريحاتها، أن مربيتها اقتحمت بعد ذلك المرحاض وشاهدت المتدرب وهو شبه عاري فأخرجته وأدخلته لغرفة أخرى يسمونها “بيت الفئران”.
وأضاف بلاغ الجمعية، رغم أن الطبيب الذي فحص الطفل، قدم لها شهادة تثبت تعرضها للإغتصاب ولتمزق شرجي فإن المتهم تشبث بإنكار ما نسب إليه، كما أنكرت المربية أنها شاهدته بداخل المرحاض شبه عاري رفقة الضحية وأنها أخرجته منها.
وقدمت الشرطة القضائية المتهم في حالة اعتقال إلى النيابة العامة لمحكمة الإستئناف بفاس والتي احتفظت به في إطار الإعتقال الإحتياطي قبل تقديمه إلى قاضي التحقيق بنفس المحكمة، كما تمت متابعة المربية في حالة سراح بتهمة عدم التبليغ.
يشار إلى أنه تم رَفْع تبان ولباس داخلي عبارة عن قميص داخلي وعينتين من لعاب الضحية وعينتين من لعاب المتهم من طرف تقنيي مسرح الجريمة وإرسالهم لمختبر الشرطة العلمية بالدار البيضاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة