السبب الحقيقي لغياب حسن الفذ عن برامج رمضان 2015

كشفت مصادر مطلعة عن سبب غياب الكوميدي حسن الفذ عن برامج رمضان 2015، مفيدة أنه عرض منتوجه على عدد من المستشهرين، لكنه لم يجد التجاوب المطلوب.

وبحسب المصادر ذاتها فإن الفذ تقدم قبل شهر رمضان بحلقة نموذجية من سلسلته “سلوى وزوبير” لكن لم تلق استحسانا من طرف المستشهرين.

من جهته أوضح الفذ أنه فضل عدم المشاركة في سباق رمضاني هذا العام على الرغم من تصويره لسلسلة “سلوى وزوبير” مع الممثلة نرجس حلاق، التي تكلفت بكتابة السيناريو والتمثيل، فيما اكتفى هو بالإخراج.

وأكد الفد في حوار صحفي مع جريدة “أخبار اليوم” أن إنتاجه الجديد يختلف بشكل كلي عن سلسلة “الكوبل”، حيث تدور أحداثه بين زوجين يعيشان في المدينة وينتميان إلى طبقة متوسطة، ويتعرضان إلى عدد من المواقف المضحكة، ويرجح أن يتم عرضه قريبا.

وفي نفس السياق قال:”العديد من السيناريست والممثلين والمخرجين، اعتقدوا أن الاعتماد على شخصيتين فقط، وشخصية القروي، هي التي تضحك، والصحيح هو أن النص والحبكة هما سر نجاح أي عمل سواء كان فكاهيا أو دراميا، وهو ما ينقص كما سبق وذكرت الانتاجات المغربية، والسبب في ذلك يرجع إلى التسرع وعدم وجود كتاب مثقفين يستطعون إبداع أعمال فيها عمق ومحتوى، ما يجعلهم يسقطون في فخ المحاكاة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة