“brothers 2” تحتفل بأطر شركات وفنانين ورياضيين وإعلاميين في “Corporate Awards”

بعد نجاح الدورات الثلاث السابقة من تظاهرة ” Corporate Awards” والتي تنظمها شركة “2brothers”للاحتفال وتكريم عدد من الشخصيات المؤثرة في مجالات عملها، تنظم الشركة حفل هذه السنة يوم السبت 28 ماي على الساعة 20h00 بقاعة الندوات والحفلات بجامعة Mundiapolis.

وسينظم حفل هذه السنة بحضور عدد كبير من الوجوه الفنية والرياضية والإعلامية والسياسية، وكذلك العشرات من أطر ومدراء الموارد البشرية بمجموعة من الشركات العالمية والمغربية، أبرزها ضيف شرف هذه الدورة لحسن حداد وزير السياحة، وسيتم تكريم عدد من الشخصيات الفاعلة في مجموعة من المجالات وذلك في سبع فئات:

الثقافة والفن: “الفنانة هدى سعد، والفنانة فاطمة الزهراء العروسي، والفنانتين التوأم صفاء وهناء، والفنان سي مهدي، والممثل ياسين أحجام”.

الصحافة والإعلام: “مقدم نشرات الأخبار الفرنسية بالقناة الثانية وديع دادة، وSabel DA COSTA صحفية بمجلة Femmes du Maroc”.

الرياضة: “المدير التنفيدي لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين سعيد بلخياط، ورئيس تحرير بالقسم الرياضي داخل القناة الثانية مراد المتوكل، والمغامر مستلق القمم الجبلية ناصر بن عبد الجليل”.

الإقتصاد والأعمال: “الرئيس المدير العام لشركة Wafa Immobilier نور الدين الشكراني، والرئيس المدير العام ومؤسس مجموعة Ménara Holding، وAGEF Nationale”.

ريادة الأعمال والابتكار: “شركة المغرب الرقمي Le Maroc Digital، وشركة 3Gcom”.

العمل المدني: “جمعية الساعة السعيدة L’heure Joyeuse”.

مدراء الموارد البشرية: “DRH شركة العربية للطيران بالمغرب، وDRH شركة ONDA، وDRH Swes Maroc Kenitra، وDRH مجموعة Winxo”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة