لمجرد يكشف حقيقة اتهامه باغتصاب أمريكية ويتحدث عن الملك

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي سيحيي الليلة حفلا بمنصة النهضة في إطار الدورة 15 لمهرجان موازين، أن هناك جهات خفية تريد النيل منه بعد الشهرة التي حققها في الآونة الأخيرة.

وأوضح لمجرد، في ندوة صحفية انعقدت اليوم الجمعة بفيلا الفنون، أن الخبر التي تداولته العديد من المواقع الصحفية حول الفتاة الأمريكية التي تقدمت بشكاية ضده تتهمه فيها بالاغتصاب، قديم، موضحا أن “الهدف من الترويج لهذه الأخبار القديمة هو التشويش عليه بعد النجاح والشهرة التي حققها سواء في المغرب أو العالم”.

وفي السياق نفسه تابع لمجرد قائلا “أنفي هذا الاتهام ودفاعي يتابع الموضوع عن قرب”، مضيفا أنه سيقوم بجولة فنية بالعديد من دول العالم من بينها أمريكا، في إشارة منه إلى أن الأخبار التي تحدثت على أنه لن يتمكن من دخول الأراضي الأمريكية غير صحيحة.

وأضاف لمجرد أنه لن يجيب في الأيام المقبلة عن الأسئلة التي تتعلق بهذا الموضوع، مطالبا الصحافة المغربية بعدم التدخل في حياته الشخصية.

وعن أغنيته “لمعلم” التي حققت شهرة كبيرة سواء في المغرب أو العالم العربي، قال إنها لا تحمل رسائل سياسية، قبل أن يوضح أن “المعلم هو سيدنا الله ينصره”.

وعن جديده الفني كشف لمجرد أنه سيطرح ألبوما سنة 2017 يضم أربع أغاني بالدارجة المغربية بالإضافة إلى أغاني باللهجة المصرية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة