اعتقال صاحبة فيديو جنسي

أحالت صبيحة أمس الخميس عناصر من مصلحة الضابطة القضائية باليوسفية على وكيل الملك، متهمة بنشر فيديو جنسي، حيث أمر باعتقالها وإيداعها بالسجن المحلي بآسفي، حسب ما جاء في صحيفة “الأحداث المغربية” في عددها الصادر نهاية الأسبوع الحالي.

المتهمة من مواليد سنة 1994 تقطن بحي التقدم، أثناء الاستماع إليها أقرت أنها كانت على علاقة بأحد زملائها في الدراسة، من مواليد 1993 يقطن بحي القدس، وعملت على تسجيل فيديو جنسي الذي هو موضوع البحث بمنزل أسرتها الكائن بنفس العنوان، وأن هذا التسجيل يعود إلى سنة 2014، لترسله إلى صديقها السالف الذكر عبر الواتساب.

وبعدها، اتصلت بها إحدى صديقاتها التي ربطت قرانها بمواطن أوروبي، واقترحت عليها أن ترتبط هي الأخرى بمواطن أوروبي من أجل العبور إلى الضفة الأخرى شريطة أن تتفق معه على زواج أبيض، لكن عند مجيء المواطن الأوروبي أعرب عن رغبته الزواج منها، مما أثار غضب صديقتها، لتتصل بزميلها وطلبت منه تسليمها ما بحوزته من فيديوهات، مضيفة أن هذا الأخير وافق على طلبها وسلمها الشريط وعملت على نشره.

من جهتها، استمعت العناصر لصديق المتهمة الذي أنكر التهم الموجهة إليه، مصرحا أنها كانت زميلته في الدراسة وكل ما تدعيه كذب وافتراء، في حين تعذر الاستماع إلى صديقتها كونها متواجدة بالديار الفرنسية، فقررت النيابة العامة متابعتها في حالة اعتقال وإحالتها على جلسة من أجل عرض وحيازة مواد إباحية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة