دراجي يهاجم بوتفليقة والنظام الحاكم بالجزائر

وجه الجزائري حفيظ دراجي، المعلق الرياضي في قناة بي إن سبورتس القطرية، انتقادات لاذعة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وللمسؤولين بالجزائر، بعدما صرحت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، في وقت سابق أن أولى نتائج التحقيقات التي فتحتها مصالح الأمن حول تسريبات مواضيع امتحانات مختلف الأطوار، وكذا مسابقات التوظيف، كشفت عن وجود سبعين صفحة وهمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» استغلها أصحابها لتسريب المواضيع.

وأكد دراجي أن الجزائر تسير بدون رئيس، في إشارة منه إلى عبد العزيز بوتفليقة المقعد الذي لم يعد يقوى على مزاولة مهامه، مضيفا أن “البلاد تسير بدون قوانين”.

وكتب دراجي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك قائلا “مشكلة الجزائر ليست في الوزيرة نورية بن غبريط، وليست في تسريب أسئلة البكالوريا لأن هذه الشهادة فقدت مصداقيتها مثلما فقدتها السلطة، ولم يعد للعلم والكفاءة والأخلاق أي قيمة”.

وتابع دراجي “مشكلتنا اليوم في بلد يسير بدون رئيس ودون قوانين وخارج مؤسسات الجمهورية، ومشكلتنا في تفشي الغش والفساد وتراجع القيم وانهيار ممنهج لأركان الدولة وكأن الأمر مقصود من طرف الجماعة التي لا يمكنها تسيير قرية فما بالكم بدولة بحجم الجزائر”.

دراجي

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة