بيجيديون من مراكش ومكناس يلتحقون بالبام والسلاوني يتهم العدالة والتنمية بالزيف الداخلي

عقد حزب الأصالة والمعاصرة، صباح اليوم الجمعة، ندوة صحفية، للكشف عن الأسماء الجديدة التي التحقت به، والتي عبرت عن استعدادها لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة باسمه.

وأكد حزب الأصالة والمعاصرة، في الندوة التي عقدها صباح اليوم الجمعة، بمقره، أن مستشاري حزب “العدالة والتنمية” الذين شكلوا في وقت سابق تنسيقية معارضة لرئيس المجلس الجماعي العربي بلقايد بمدينة مراكش، التحقوا بحزب “الأصالة والمعاصرة”، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف عن التحاقات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح البام أن الندوة الصحفية التي عقدها اليوم جاءت بطلب من الملتحقين الجدد سواء من مدينة مراكش أو مكناس،  مردفا أن المئات من الأعضاء الذين ينتمون لحزب البيجيدي قرروا الالتحاق بحزب البام.

وخلال هذه الندوة اتهم محمد الراضي السلاوني، الكاتب العام الجهوي لحزب العدالة والتنمية في جهة فاس مكناس، ورئيس مقاطعة سايس، الأسبق، حزب بنكيران بالزيف الداخلي.

ووجه السلاوني، الذي يعتبر مؤطرا للالتحاقات بحزب البام، انتقادات لاذعة لحزبه السابق العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن هذا الأخير “يستعين بالأعيان والمفسدين” لتحقيق نتائج جيدة في الانتخابات.

كما وجه العديد من المتدخلين انتقادات لاذعة للبيجيدي، مشيرين إلى أن “حزب المصباح” يعيش وهم الديمقراطية الداخلية”، كما اتهموا لجن الترشيحات بالتزوير.

91 - Copie

00 - Copie

77 - Copie

88 - Copie

99

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة