خوفا من المتابعة القضائية.. مولاي عمر بن حماد يوثق زواجه من فاطمة النجار

علم “إحاطة.ما” أن مولاي عمر بن حماد القيادي السابق في حركة التوحيد والإصلاح، الدرع الدعوي لحزب العدالة والتنمية، سيزور عائلة فاطمة النجار بسيدي مومن بالدار البيضاء، غدا الاثنين 29 غشت 2016، من أجل توثيق زواجه بفاطمة بعدما اعتقلهما رجال الأمن وهما يمارسان الجنس داخل سيارة بمنطقة المنصورية على مقربة من البحر يوم  السبت 21 غشت 2016.

وكشف مصدر مطلع لــ”إحاطة.ما” أن مولاي عمر بن حماد سيوثق غدا الاثنين زواجه من فاطمة النجار، تفاديا لأي متابعة قضائية خصوصا أن الجلسة الأولى ستعقد يوم الخميس 1 شتنبر 2016.

وعلى الرغم من أن زوجة مولاي عمر بن حماد، وأولاد فاطمة النجار رفضوا هذا الزواج مرارا إلا أن خوف الطرفين من المتابعة القضائية جعلهم يقبلون تفاديا للعديد من المشاكل.

وكان محضر الاستماع إلى مُولاي عمر بن حماد، النائب الأول لرئيس حركة التوحيد والإصلاح، وفاطمة النجار، النائبة الثانية لرئيس الحركة، بمنطقة المنصورية على مقربة من البحر، كشف عن تفاصيل وقائع الفضيحة الجنسية التي هزت الحركة وحزب العدالة والتنمية.

وحسب ما اطلع عليه إحاطة.ما اعترف مولاي عمر بن حماد أثناء التحقيق معه من طرف الدرك الملكي أنه مارس الجنس مع فاطمة النجار في سيارة مرسيديس قبل أن تضبطهما الشرطة، حيث جاء في اعترافات مولاي عمر بن حماد في المحضر أثناء التحقيق أنه سبق له معاشرة النجار رغم أن فرص اللقاء بها ضعيفة لبعد المسافة بينهما كما أن كونه متزوج زاد من صعوبة الامر.

وبحكي بن حماد أنه حين حضرت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء كان يتناول وجبة الفطور رفقة النجار داخل سيارته ولم يكن في وضعية تلبس بالخيانة الزوجية. كما اعترف بحجز مجموعة من المناديل الورقية ملطخة بسائل لزج وقطعة من الثوب الأبيض وقطعة صابون باعتبارها  آثار معاشرة سابقة قبل مجيء عناصر الشرطة.

وعن ظروف لقاء مولاي عمر وفاطمة فقد كان السبب هو حضور بن حماد لحفل زفاف حيث أخبر النجار باحتمال مبيته بمدينة المحمدية ليلة 19/08/2016 و20/08/2016، وكان ذلك بعد صلاة الفجر ووقع الاتصال بينهما وضربا موعدا بمحطة القطار بنفس المدينة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة