بالفيديو .. العماري: البرنامج الانتخابي للبام “برنامج الإنقاذ”

طلب إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، من منتخبات ومنتخبي الحزب عدم معاهدة المواطنين الذين صوتوا عليهم بشيء لن يستطعوا الوفاء به.

وكشف العماري، خلال اللقاء الذي عقدته المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الاصالة والمعاصرة، أمس الأحد 28 غشت ببلدية مديونة، إن الهدف من هذا اللقاء هو التواصل مع منتخبات ومنتخبي الحزب وتقديم الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي، كما حث جميع المنتخبين باسم حزب الأصالة والمعاصرة، على قول الحقيقة ومصارحة من صوتوا عليهم، طالبا منهم الإصغاء لمطالب المواطنين أولاً.

ولم يفوت العماري في هاته المناسبة انتقاذ بعض المبادرات التي قدمتها الحكومة الحالية، ومن ضمنها بطاقة الرميد، التي شبهها العماري بشهادة الضعف التي قدمتها الحكومة لمدى الحياة، مشيرا الى أن من يسلم شهادة للضعف عليه أن يجهز للمواطن سريرا للعلاج، فضلا عن الطبيب المداوي.

وتحدث العماري عن البرنامج الانتخابي للحزب الذي سماه “برنامج الانقاذ”، موضحا أن هذا البرنامج تم من خلال إشراك المنتديات والمؤسسات ومؤسسة منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة الجمعيات والنقابات ورجال الأعمال وفعاليات اقتصادية وغيرها، التي ساهمت في إغناء البرنامج خلاصته النهائية عبارة عن مجهود جماعي ستعرض خطوطه الاساسية على مؤسسة منتخبات ومنتخبي الحزب.

وأعلن العماري أن برنامجه الانتخابي الذي سيكون جاهزا الأسبوع الأول من شتنبر المقبل، سيبث وينشر على كل الدعامات الإعلامية للحزب والمنابر الإعلامة الأخرى حتى يبدي المواطنون رأيهم حول المشروع وصولا إلى مرحلة الحسم في صيغته النهائية.

2

4

5

6

11

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة