بالصور.. إلياس العماري يطلق الحملة الانتخابية ل”بام” بقرية نواحي الصويرة

أشرف إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رفقة أسماء الشعبي، وكيل اللائحة المحلية للبام بالصويرة، صباح اليوم الأحد 25 شتنبر 2016 على الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية للبام من قرية “حد الدرى” بضواحي مدينة الصويرة.
واختار إلياس العماري إعطاء انطلاقة الحملة الانتخابية للبام من سوق قرية بضواحي الصويرة لما في ذلك من رمزية تؤكد أهمية العالم القروي بالنسبة إلى حزب الأصالة والمعاصرة.
والتقى إلياس العماري إلى جانب أسماء الشعبي وكيل اللائحة المحلية للبام بالصويرة ومجموعة من مناضلات ومناضلي الحزب خلال جولتهم التواصلية بسوق حد درى سكان القرية والقرى المجاورة ومجموعة من التجار والفلاحين وأبناء المنطقة، الذي أشاروا إلى أنهم سيؤكدون يوم الاقتراع اختيارهم لحزب الجرار من أجل تحقيق التغيير الآن.
ورافقت في الجولة التواصلية للأمين العام ووكيلة اللائحة المحلية بالصويرة وكيلة اللائحة الوطنية لحزب البام (النساء) زكية المريني.
ويذكر أنه في الجولة التواصلية للأمين العام قادت أسماء الشعبي وإلى جانبها الأمين العام للحزب جرارا كان في مدخل قرية حد درى، في تعبير رمزي على قيادة وكيلة اللائحة المحلية لحزب الجرار، وللمكانة التي وضعتها قيادة الأصالة والمعاصرة في نساء المغرب، حيث قدمت لائحة وطنية للنساء والشباب مائة في المائة نساء.

YAS_0046 YAS_0167 YAS_0066 YAS_9567_1 YAS_9554 YAS_0162 YAS_0019 YAS_9615 YAS_0138 YAS_9910

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة