بالصور.. اعتداء دام لمجرم هارب على حارس عمارة يقطنها نائب وكيل ملك

عاشت إقامة أولاد زيان بالدارالبيضاء في ساعات متأخرة من ليل أمس الأحد على وقع جريمة بشعة، بعدما تعرض أحد الحراس الخاصين إلى طعنات بالسكين في أنحاء مختلفة من جسمه، من طرف هاب من العدالة، نقل على إثرها إلى مستشفى ابن رشد في حالة خطيرة.

وقالت مصادر مطلعة لـ” إحاطة ” إن شابا هاربا من العدالة في مدينة فاس، اعتاد التسلل والنوم في سلالم إحدى العمارات بإقامة ولاد زيان، كان في حالة سكر طافح، رفض الامتثال لأوامر حارس خاص، ليضربه بقنينة الخمر التي كانت بحوزته، قبل أن يعمد إلى توجيه عدة طعنات إليه في مناطق متفرقة من جسمه.

المصادر ذاتها قالت إن حالة استنفار أمني كبير عرفها الحي المذكور، خاصة بعدما تبين أن من بين سكان العمارة نائب وكيل الملك بمحكمة الاستئناف في الدارالبيضاء، والذي حضر بنفسه أطوار الاعتداء الدموي.

وحسب المصادر ذاتها فإن حضور رجال الأمن إلى عين المكان من أجل اعتقال الجاني، دفع الأخير إلى الاعتداء على نفسه بواسطة السكين ذاته حتى يترك الانطباع بأنه ضحية تبادل الضرب والجرح.

وحسب المصادر ذاتها فإن الجاني وهو شاب يتحدر من مدينة فاس، ومبحوث عنه وطنيا، اعتاد التسكع في محطة أولاد زيان حتى حلول اليل، ليقصد أحد عمارات الإقامة المذكورة للمبيت في سلالمها.

جريمة33

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة