المشاركون في القافلة الوطنية للثقافة المغربية يوضحون حقيقة إلغاء حفل باريس

أكد كمال كمال، المخرج السينمائي، والمسؤول الأول عن القافلة الوطنية للثقافة المغربية، في تصريح لــ”إحاطة.ما” من باريس، أن إلغاء إدارة قاعة “لوزينت” للحفل الذي سيقام يوم الجمعة المقبل مجرد سوء تفاهم تم تجاوزه، مشيرا إلى أن الحفل “سيقام يوم الجمعة ابتداء من الساعة الثامنة مساء وسيكون حدثا كبيرا وسيعرف حضور جميع الفنانين المغاربة من مغنيين وممثلين”.

وأضاف كمال كمال أن كل الأخبار التي تتحدث عن إلغاء الحفل من طرف إدارة لوزينت مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا “هاد لكلام كامل إشاعة وحرب طلقوها الناس ومعرفتش علاش.. مع العلم أن هاد الناس الذين يقولون بأن الحفل ألغي معمرهم ساندوا القافلة الوطنية للثقافة المغربية”.

وأوضح كمال كمال أن الحملة الوطنية للثقافة المغربية ستنجح أحب من أحب وكره من كره.

وكشف كمال كمال أن كل ما يقال لا يهم وأن جميع الفنانين والممثلين المغاربة يوجدون حاليا في فرنسا “والجالية المغربية فرحانة بيهم والفنانين كيوجدوا للحفل ديال النهار الجمعة 11 نونبر”.

وأكد الفنان يونس ميكري أن الحملة الوطنية مغامرة جميلة وكل الظروف مواتية لتقديم حفل أكثر من رائع : “أتمنى أن تشاركونا فرحتنا”.

المخرج عادل الفاضلي بصفته مساندا للحملة ومخرجا للحفل الباريسي، أكد على التفاعل بين الفنانين والجالية المغربية في فرنسا مطالبا بالدعم والتشجيع من أجل المغرب والثقافة المغربية.

من جهة أخرى أشار الفنان ادريس الروخ إلى أن الهدف من تنظيم الحملة الوطنية للثقافة المغربية هو إيصال ثقافة الوطن لمغاربة المهجر سواء في فرنسا أو إسبانيا أو في كل دولة من بقاع العالم، مشيرا إلى أنه “سيتم تنظيم حملة وطنية في المغرب أيضا لزيارة جميع مناطق المملكة”.

جدير بالذكر أن موقع “بابوبي” أشار في وقت سابق إلى إلغاء الحفل المذكور إذ أن الموقع الرسمي لقاعة العروض “لوزينيت” أشارت إلى ذلك على صفحة الاستقبال.

حفل

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة