“بروباغندا” العدالة والتنمية بالمجان حول “إنجازاته” قبيل الانتخابات

أمام احتدام التنافس السياسي أصدر حزب البيجيدي أمس الأربعاء عددا تجريبيا لنشرة “العدالة والتنمية” توزع مجانا في إطار سياسة إعلامية دعائية لحزب “المصباح” تمجد تجربته الحكومية وتعدد ما تصفه بالمنجزات وذلك بمناسبة الاستحقاقات الجماعية والجهوية ليوم 4 شتنبر المقبل.

وفي هذا الصدد، قال عبد العلي حامي الدين، رئيس تحرير النشرة، “سنقترب في هذه النشرة من حصيلة الحزب في العمل الجماعي وسنسائل عددا من رؤساء الجماعات التي ساهم الحزب في تسييرها إلى جانب حلفائه”، مضيفا “نحاول أن نستعرض بالملموس وبطريقة موضوعية حجم الانجازات التي تم تحقيقها بالمعطيات والأرقام والصور…”.

وستخصص هذه النشرة الدعائية المجانية حيزا للتعريف بوكلاء لوائح المصباح الذين سيخوضون هذه الانتخابات تحت شعار “صوتنا فرصتنا لمواصلة الإصلاح”.

واستهلت النشرة الدعائية للحزب بتخصيص ملف عن “صندوق التماسك الاجتماعي…بصمة الحكومة”، تطرقت فيه لبعض أهداف هذا الصندوق ولسياق خروجه و الآثار الإيجابية لهذا الصندوق على الفئات المستهدفة، وبيان مدى نجاعة هذا “المولود الاجتماعي” في محاربة الفقر والتهميش.

كما تضمن هذا العدد التجريبي من النشرة الدعائية للبيجيدي ورقة تعريفية ببرنامجه الانتخابي الوطني برسم الاستحقاقات الجماعية والجهوية لسنة 2015، إضافة إلى تخصيص تغطية خاصة لما يعتبره “تجارب ناجحة” في التدبير الجماعي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة