محاكمة متهمين باختطاف فتاة واغتصابها

تنظر غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بسلا، في ملف يتابع فيه متهمون بالمدينة من أجل تكوين عصابة إجرامية والقيام بالسرقة واختطاف فتاة في مقتبل العمر تقطن بألمانيا واغتصابها بالعنف، ما أدى إلى افتضاض بكارتها، حسب ما جاء في يومية «الأخبار »، في عددها الصادر  الجمعة.

وذكرت اليومية، أن مصالح الشرطة القضائية، كانت قد أوقفت المتهمين لتحيلهم على النيابة العامة بعد استكمال الأبحاث اللازمة.

وتابعت الجريدة، نقلا عن مصادرها، أنه تم اقتياد المتهمين إلى مخفر الشرطة القضائية ليتم التحقيق معهم في التهم المنسوبة لهم بالقيام بالاختطاف والاغتصاب بالعنف نتج عنه افتضاض بكارة الفتاة، واعترفوا خلالها بالتهم الموجهة لهم، كما يعتبرون من ذوي السوابق حيث سبق لهم أن قاموا بعمليات السرقة والاغتصاب دخلوا إثرها سجن الزاكي بسلا.

وتضيف اليومية، أن أفراد العصابة، كانوا قد هاجموا الضحية بواسطة الأسلحة البيضاء في إحدى المناطق الخالية والمظلمة بسلا، حين كانت بصدد قضاء غرض ما والعودة إلى للمنزل، حيث كانت تحمل حقيبة يدوية فيها بعض المجوهرات ومبالغ مالية، وبعد سلب الضحية كل ما كانت تملكه اقتادوها تحت الإكراه إلى منطقة أخرى حيث يوجد منزل مهجور، وهناك مارسوا عليها الجنس بالقوة وبالتناوب بينهم.

وتردف الجريدة، أن الضحية تقطن بألمانيا وجاءت للمغرب من أجل قضاء أيام العطلة رفقة أهلها، وفي الوقت الذي تعرضت للاختطاف كانت متجهة نحو منزلها بسلا بعد أن قضت أغراضها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة